عرض مشاركة واحدة
قديم 25/10/2009   #21
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة
مشاركات:
998

افتراضي


موضوع ذووو صلة


اقتباس:
رفع مواطن صيني دعوى قضائية أمام محكمة محلية زعم فيها بأن زوجته "خدعت 800 رجل للزواج بها" بعد أن هربت المرأة من البيت ونسيت دفتر الملاحظات الذي تضمن لائحة بأسماء الأزواج الثمانمائة.

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية أن الحادثة وقعت في الصين، وتحديداً في مدينة نانينغ، عاصمة مقاطعة غوانغشي جيانغ ذات الحكم الذاتي.

وأفادت الصحيفة أن المدعو "ون" البالغ من العمر 60 عاماً، تزوج من "آن" بعد أن التقى بها من خلال إعلان لذوي القلوب الخالية أو الوحيدين العام الماضي.

وأضافت الصحيفة أنه قبل شهور قليلة مضت، اختفت "آن"، لكنه اكتشف بعد البحث في مقتنياتها دفتر ملاحظات دونت فيه أسماء 800 رجل تزوجتهم، بمن فيهم هو نفسه.

وتابعت الصحيفة أن المرأة ما تزال مختفية عن الأنظار حتى الآن، كما لا يعرف بعد ما سيكون عليه مصيرها بعد القبض عليها ومعرفة هذه الحقيقة.

وبذلك تفوقت "آن" على امرأة أمريكية كانت قد تزوجت من10 رجال، دون أن تطلقهم، إضافة إلى سبع حالات أخرى مسجلة.

وكانت السلطات الأمريكية قد ألقت القبض على الأمريكية وتدعى إيونيس لوبيز، تهمة "تعدد الأزواج"، حيث أفادت سلطات الهجرة الفيدرالية أنها تزوجت عشرة رجال بين عامي 2002 و2006 دون أن تطلّق أياً منهم.

وكانت صحيفة "ميامي هيرالد" قد كشفت في تحقيق قامت به أن هناك سبعة حالات زواج إضافية مسجلة باسم المرأة نفسها وعيد الميلاد نفسه.

ويذكر أن السلطات المصرية اعتقلت فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها، تزوجت عرفياً 7 رجال في خلال 45 يوماً، إلا أن "العريس" الأخير اكتشف حقيقة "الزوجة المزواجة".

ربما كان عدم الاتفاق أقصر مسافة بين فكرين. (جبران النبي)
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02572 seconds with 10 queries