الموضوع: مخرجينا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 21/11/2009   #100
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما
مشاركات:
2,570

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو
افتراضي


(ما ملكت ايمانكم) المسلسل الاجتماعي الذي افتتح به (أنزور) سلسلة اعماله هذا الموسم وهو من تأليف الكاتبة الدكتورة(هالة دياب) وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية، ولكن إلى الآن لم يعرف ماهية النجوم المشاركين في العمل، وفي الوقت الذي تساءل بعض المتابعين عن نجم أو نجوم هذا المسلسل الاجتماعي .
علمت نوبلز دراما أن المخرج (أنزور) سيقوم بإجراء مؤتمر صحفي يجمع أغلب الصحفيين والإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية السورية والعربية لطرح أسماء نجوم المسلسل واغلبهم نجوم سوريين كبار .
كما علمنا أن المسلسل سيضم وجوه شابة من الممثلين الشباب الذين تخرجوا حديثاً من المعهد العالي للفنون المسرحية بالاضافة الى وجوه شابة أخرى دخلت التمثيل كموهبة وليس كدراسة أكاديمية .
وعلمت نوبلز دراما أن بطولة المسلسل ستكون نسائية حيث ستكون البطولة لممثلات نجمات وممثلات شابات أيضاً، كما ان المسلسل سيتطرق الى قضايا اجتماعية حساسة ، وسيدخل عالم الفساد بكل انوعه ، وسيطرح قضية الانحلال الاجتماعي والاخلاقي وتاثيره على شريحة الشباب وخاصة الشابات، كل هذه الامور سيعلن عنها مخرج العمل (نجدت انزور) في مؤتمر صحفي قريبا ويتوقع ان يكون في نهاية الشهر الحالي .

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02336 seconds with 10 queries