عرض مشاركة واحدة
قديم 11/12/2009   #16
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline
 
نورنا ب:
Oct 2007
مشاركات:
1,200

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
بعد النزعة القومية السويسرية يجب أن نذكر الظرف الدولي المحيط بالإسلام و ارتباطه ذهنياً بالإرهاب, بسبب الجهد الإعلامي الذي يصب في هذا الاتجاه و أيضاً بسبب الكثير ممن يختطف مفهوم الإسلام كدين لتسخيره لأهداف سياسية.


ينفس هذا البند نجد دعوات لمنع استغلال هؤلاء المسلمين "لديمقراطيتنا" لكي ينشروا دينهم في حين هم أبعد الناس عن الديمقراطية في بلادهم, و يجب أن نمنعهم من استغلال حرية الرأي و المعتقد هنا لأنهم يدافعون عنها هنا و يحتمون بها لممارسة نشاطاتهم في حين يرفضونها في بلادهم.
بالتأكيد لا تغيب عن الحملة صور كنائس مدمّرة في العراق بعمليات إرهابية, أو قصص عن تهجير و تصفية الأقلية المسيحية في العراق أو القيود على الممارسة الدينية المسيحية في بعض الدول الإسلامية.


كلام موزون

اليمين المتطرف باوربا من فترة طويلة مركز حملاتو ضد المسلمين لاننو هدف سهل و غير مكلف و يمكن من خلالو تجميع نقاط سياسية و دفع الناس البسطاء باوربا للتعاطف مع طروحاتن

وانا هون بحمل المسؤولية كاملة للمسلمين اللي عايشين باوربا و اللي بيحملو فشلن و سلبيتن تجاه قضاياهن للغربة و بيمارسوا نفس اللامبالاة باوربا. ببلادن اي واحد اجنبي بيمسكوا معو انجيل بيقيموا الدنيا على راسو و باوربا لازم يخلون ينشروا دينن و يعملوا مأذن و امارة اسلامية كمان.

المشكلة كمان انو كل شي سلبي بيقروا و بيسمعوا عن الاسلام بالاخبار بيتأكدوا منو لما بيحتكوا بالمسلمين اللي عايشين بينن.


من فترة كم سنة كان في جدل بسويسرا عن طريقة ذبح المسلمين للحيوانات و حاول اليمين يركز على هالقصة بس بعدين لما اتدخلوا اليهود السويسريين بالقصة على اعتبار هني كمان معنيين بقصة الدبح انطفت القصة و تم التركيز مؤخرا على قصة المأذن. يعني ما بتروح الا على النايمين
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02910 seconds with 10 queries