عرض مشاركة واحدة
قديم 11/12/2009   #8
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline
 
نورنا ب:
Oct 2007
مشاركات:
1,200

افتراضي


أنا هلق اكتشفت شو سر صمود محور الصمود و الممانعة أتاري طلعوا الشباب عم يستنوا المهدي ليجي و يجيب أجل أمريكا و اسرائيل شوفوا بالله هالمقال



كلمة السر: إدارة العالم باسم الإمام المهدي


أعلن الرئيس احمدي نجاد ان حكومته قررت البدء بإدارة العالم بدلاً من ابقاء الدفة في يد اميركا والقوى التي كانت تسمى بالعظمى. ولا يعرف بالضبط ما هي القدرة او السلطة التي لدى حكومة احمدي نجاد، لكي تتيح لنفسها إدارة العالم، هل هي « النووي» ام القوة العسكرية ام السلطة المالية، لكن الرئيس يقول ان ادارة العالم ستتولاها حكومته التي تنفذ سلطة المرشد خامنئي، وخامنئي نائب الامام المهدي الغائب عن الأنظار منذ ألف عام.

أحد مستشاري احمدي نجاد، وهو حسن عباسي زعم في لقاء له مع موقع «رجاء» التابع لرئاسة الجمهورية ان حكومته، أنهت الاستعدادات الكاملة لظهور المهدي الى العلن. وأضاف عباسي الذي درس في بريطانيا، ويزعم انه لا يجيد كثيراً التحدث باللغة الفارسية، ان سلطة أميركا انتهت، ما يمهّد لسلطة الامام المهدي على العالم قريبا جدا.
ويعلق اصلاحيون بالقول ان ما قصده المستشار عباسي في الواقع هو بسط سلطة بريطانيا التي تصفها حكومة احمدي نجاد بسلطة الإمام المهدي! ويتساءلون عن حقائق ومؤشرات ظهور الامام، فهل هي وضع صحن طعام ممتلئ بالغذاء كل مساء على مائدة قادة النظام امام مقعد فارغ، فيزعم المحافظون ان المقعد والطعام مخصصان للامام المهدي الذي يأكله من دون ان ينقص من الطعام ذرة! ام عبارة عن مد سجادة خاصة للامام في صلاة الجمعة، حيث يزعم قادة النظام ان المهدي وقف غائباً وراء امام جمعة طهران او مدينة قم، وصلى الصلاة معه وخلفه، في حين ان البعض يزعم في ايران ان الامام المهدي يعيش في بئر عمقها مائة متر في منطقة جمكران القريبة من قم.. ويدعي آخرون انه يعيش مع أسرته وأولاده في إحدى الجزر الإيرانية النائية!
في هذا السياق احتفلت الحكومة، قبل ايام بما وصفته بعيد الولاية، وصرح المستشارون والمساعدون ان الحكومة أكملت كل الخطوات لظهور المهدي الذي ابلغهم انه سيعلن عن حضوره قريباً جداً. ويزعم هؤلاء ان ظهوره سيبطل فاعلية الطائرات، وتتوقف الصواريخ والمدافع والبنادق عن الإطلاق وسيرجع العالم الى عصور قديمة.. وسيكون السيف افضل وسيلة للحرب والدفاع!
ويتساءل مراقبون: اذا كانت مزاعم الحكومة في هذا المجال واقعية، فلماذا يصر احمدي نجاد على امتلاك القوة النووية، ويطالب يومياً روسيا بإرسال صفقة صواريخ اس 300 ويجري النظام مناورات عسكرية، ويهدد بقصف إسرائيل ومواقع اميركا في المنطقة بالصواريخ البعيدة المدى؟!. واذا ما قارنا قدرة ايران العسكرية مع قدرة أميركا او إسرائيل او حتى اي دولة مثل الهند او باكستان، فهي بسيطة، خاصة أن هذه الدول تمتلك مئات وربما آلافا من الرؤوس النووية في حين ان ايران لن تصل الى هذا المستوى الا بعد سنين طويلة.
ترى هل تقبل اي دولة او اي حكومة مستقلة بسلطة ايران، او غيرها من القوى العالمية التي تدعي انها تريد ادارة العالم وتنظيم شؤونه؟ ويؤكد مراجع دين شيعة غير رسميين ان الظروف الراهنة غير مؤهلة لظهور الإمام المهدي، وفق الروايات الموجودة في كتب الشيعة.. حيث تؤكد إحدى الروايات الموثقة ان كل من يدعي انه نائب لي (اي للإمام المهدي) او يتحدث باسمي، او يعلن قرب ظهوري الى العلن، فهو كاذب ودجال، وعلى شيعتي رفضه وعدم القبول به مهما كان هذا الشخص.
ويبقى المواطنون في حيرة من أمرهم، فمن تراه يكون الصادق، ومن هو الذي يرى أن أهم سلاح لديه هو الدجل والكذب وخلق الادعاءات والروايات الملفقة؟



عن صجيفة القبس الكويتية
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04726 seconds with 10 queries