قديم 14/12/2009   #15
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
بس اذا مستشرق بريطاني حكى على الفتوحات الاسلامية يطلع مستشرق منحاز و غير موضوعي و مثل باقي المستشرقين زوروا التاريخ الاسلامي ..

بس اذا امريكي حكى عن الغرب ؟؟ يطلع رأيه ذهب
ما رح نطلع من الازداوجية بيوم من الايام ؟؟؟
بعدين الاعلام الامريكي اللي يعمل الوثائقيات نفسه زور الاحداث قبل 6 سنين .. و قال للعالم العراق يملك اسحلة نووية .. رح نثق فيه من عمل بحث على مرحلة قبل الف سنة ... ؟
بالمناسبة انا مو ضد البحث اللي حكيبت عنه و معروفة قسوة محاكم التفتيش .. .. و لكن ضد المعايير المزدوجة و تبيان ملائكية طرف و شيطانية طرف آخر
أول شي انا ما حاولت فرجي ملائكية طرف وشيطانية طرف, حاولت بس قول انو في كم نقطة مضيئة بتاريخ العرب باسبانيا و منها مملكة غرناطة ما بعرف ليش انت مصر على شيطنة العرب و تصوير كل شي بتاريخن باللون الاسود
تاني شي شو دخل الاعلام الامريكي بالموضوع؟؟ انا عم احكي عن اكاديميين عملوا الوثائقي دكاترة جامعة مو محررين بالفوكس او السي ان ان, تزوير حقائق حرب العراق كان لارتباط الاعلام الامريكي تجاريا و سياسيا مع الادارة الامريكية أما فيك تقلي شو مصلحتن بتزوير التاريخ ؟

انا ما جبتلك وثائقي من قناة الجزيرة لحتى تقلي ازدواجية, انا بعرف انو لو جبتلك اي رأي عربي بهالخصوص فهو بالنسبة الك فاقد المصداقية مشان هيك الامريكي بهالحالة يعتبر محايد و خاصة انو امريكي اكاديمي غير موجه سياسيا

Page generated in 0.03563 seconds with 10 queries