قديم 14/12/2009   #17
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
الأخ حلبي والأخ أيهم ,أتمنى وأرجو أن يقوم كل منكم بقراءة أي كتاب من الكتب التاريخية المعترف عليها والتي تعتبر هي ومؤلفيها من مصادر الثقة بالنسبة لكل المسلمين وهي كتبت بمنتهي الصدق والأمانة وذكرت كل شيء ولكننا نحن شعب لايقرأ , فمن منكم قرأ كتاب الخراج لقاضي القضاة أبو يوسف يعقوب بن ابراهيم , أو فتوح البلدان للبلاذري
أو كتاب الأخبار الطوال للدينوري , أتمنى فقط العودة إلى هذه الكتب أو أي كتاب من الكتب الي كتبت عن تلك الحروب
لأن لا أحدا منكم سيصدق ما أنقله له لهول المفاجأة , وإذا شئتم أنزلت موضوعا خاصاً بالسبي والهدم والحرق والقتل
وفقط من أمهات الكتب التي نفتخر فيها بدون أن يقرأها حتى واحد من مئة ألف من العرب
حبيبي مجنون ..انا وانت و الكل بيعرفو انو اغلب كتب التأريخ هي قال عن قيل عن يقول ...اي اكتر تعبير مستعمل " وقد قُتل منهم خلقٌ كثير"
وبكل الاحوال أنا معك شي مخجل اللي كان يصير ...بس كمان
يعني هي حرب ..وبزمان كان فيه المنتصر يسلب كلشي بيملكو الخاسر...السبي و الاموال مالها اختراع عربي ...هاد عرف و قانون الحرب بهديك الفترة كان هيك ......اي كان كل مملكة لما بتقوى شوي بتعتدي على جارتها و تتوسع أكتر ...لبين مايجيها مملكة أقوى منها تقضي عليها ....وهكذا

بس كمان الكل بيعرف كيف تم تصفية العرب الاشرار بالاندلس و أساليب محاكم التفتيش بالتعذيب صارت مرجع و منهاج لحد الان بيستعملوه ...هاد الحكي من هنيك ..مو من عندنا ....الغرب بيقول انو محاكم التفتيش كانت عار و شيء مخجل جداً ....

لك خيو ...!!

ازا هلاء و في امم متحدة و شرعية دولية و حقوق انسان ومنظمات انسانية مات مليون عراقي بالاحتلال ...الله بيعلم كم بنت اغتصبت وكم واحد مات تحت اقدام الاحتلال ...منشان هدف انساني و هو نشر الديموقراطية..
الصرب ارتكبو مذبحة فظيعة بسربينيتشا ...كم ألف فتاة اغتصبت و عذبت قبل ماتموت تحت حراب البنادق ...وكان الناتو على بعد دقائق من المنطقة وماحرّك ساكن ...

و الشي اللي فعلاً استغربتلو انو في البعض عمبينادي انو هالارض سوريّة للسوريين الاصليين " المسيحيين" و المسلمين هنن بقايا الاحتلال
يعني بلامؤاخذة ....من ألف سنة حدا بيعرف شو و وين كان ....بقول عن حالي انو عربي ..ممكن يطلع أصلي منغولي من بقايا حملة هولاكو عالمنطقة .....أو من ألبانيا جينا مع محمد علي و تركونا هو ....أو من عند نيرون من روما ....شبيعرفني
البلد هي النا هلاء ..لكل واحد بيحمل بطاقة شخصية و جواز سفر سوري ...واللي بيحسّ حالو انو انا مستعمر ...يجبلي دليل مادّي و أنا مستعدّ أرجع عالصحرا من حيث اتينا

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

Page generated in 0.03120 seconds with 10 queries