قديم 20/12/2009   #14
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
هوي سؤالي انو هل كمان الرجل لما بيتهرب من الانجاب بيكون عندو خوف من الفشل تجاه اولادو .. ولا عدم اهتمامو بالانجاب هوي سبب أصيل بحد ذاتو ومانو نتيجة لمخاوف أخرى..
مارح ضيف شي جديد ...متل ماحكو الشباب فوق ...

القرار بيرجع لعقلية وقناعة الشخص الفرديّة ....

متل ما في كتير اشخاص مابتحب بعض العادات السخيفة لحفلات للزفاف " متل حضرتنا " واللي أصّريت على موفقي في ذلك اليوم ..انو تكون الحفلة عائلية صغيرة و بمظاهر عاديّة ....بعتبر حفلات الاعراس اللي بتصير ..سخيفة و مالها طعمة ...وفي عالم بتقلّك ..اي هي ليلة بالعمر ...ازا مافرحت هلاء و مافرحت زوجتي بحفلة زفافها ..ايمتى بدنا نفرح ....
في كتير بشر بتفكّر انو انا مابدّي ولاد هلاء ...بعد سنتين تلاتة ..هلاء الوضع المادي مثلاً مو مستحمل ...أو أنا بكتفي بولد واحد ....بيكفّيني ..وخليني ربيه و اعطيه كل الرعاية و الاهتمام , أحسن ماجيب اربع ولاد و ما أعرف كيف ربيّون ..
وفي بشر بيقلك لا خيو ...مافي أحلا من الولاد ...بدي جيب خمسة ستّة ..بكرة بيكبرو و بشيلو بعضون و بيشلوني بشيبتي ...
في خلق بتقلك ..حبيبي انا مابحب الولاد و صرعتون و مسؤوليتون ...خلينا هيك مروّقين و مبسوطين ..مافي احلى من الهدوء و الفرفشة ....مابدّي ولاد طاول ...

كل فكرة و الها محاسنها و مساؤها ...حسب كل واحد و موازنتو للامور ....
يعني بقول انو كل هالبشر على حقّ ...و حجّتون مقنعة ...والحق معو طالما هو صاحب القرار ...

أنا من ناحيتي ....ولدين و....شبعت ...دايمة...شكراً كتير لـ الله ....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

Page generated in 0.02622 seconds with 10 queries