عرض مشاركة واحدة
قديم 13/09/2005   #9
شب و شيخ الشباب s1_daoud
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ s1_daoud
s1_daoud is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA
مشاركات:
1,231

افتراضي


أورس هولتسلي، Google Fellow




انضم أورس هولتسلي إلى Google بعد أن كان في جامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا، حيث كان أستاذا مشاركا في مجال المعلوماتية, حصل على شهادة الماجستير في المعلوماتية من ETH زوريخ سنة 1988، وفاز بمنحة Fulbright في السنة عينها. حاز سنة 1994 شهادة الدكتوراه من جامعة ستانفورد، حيث تركزت أبحاثه على برمجة اللغات وتطبيقها.

كان هولتسلي أحد رواد الترجمة الدينامية dynamic compilation، إذ اخترع التقنيات الأساسية التي تُستخدم في معظم مترجمات جافا Java compilers الشهيرة اليوم. قبل أن ينضم إلى Google، شارك في تأسيس Animorphic Systems التي طورت مترجمات لـSmalltalk وجافا. بعد أن قامت Sun Microsystems بامتلاك Animorphic Systems سنة 1997، ساهم هولتسلي في تطوير المترجم Hotspot Java لـJavasoft.

في سنة 1996، حاز هولتسلي على جائزة CAREER من National Science Foundation تقديرا لجهوده في مجال التطبيقات اللغوية. كما كانت له إسهامات بارزة في مشروع National Compiler Infrastructure الخاص بـDARPA. وشارك في لجان البرامج في عدد من المؤتمرات المعنية بتطبيق لغات البرمجة، وقد ألف عدة أبحاث علمية وله براءات اختراع أميركية.

لُقب هولتسلي بـGoogle Fellow بعد أن صار نائب رئيس أول لقسم الهندسة. وقد عمل على تطوير البنية التحتية للعمليات التي تقوم بها الشركة. وهو معروف أولا بجواربه الحمراء وثانيا بكلبه "يوشكا" من نوع ليونبرغر الألماني
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg urs.jpg‏ (8.2 كيلو بايت, 19 قراءة)

Nothing Else Matters

عندما قرر ادم اكل التفاحة لم يكتفي بقضمها بل اكلها كلها ربما كان يعرف انه ليس هناك فرق بين انصاف خطايا وخطايا

jesus i trust in you
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02802 seconds with 11 queries