الموضوع: OK OK OK Thanks!!!
قديم 16/09/2005   #21
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
شو جاب هالحكي
اقتباس:
بالنسبة لولاد الأخوية

أذا مو هنه اللي وقفو ضد الأوباش اللي بيتطاولو ع المحرمات و ع الأخلاق مين بدو يوقف ؟!! وبهالحالة ما بيكونو عم يولولو هاد المصطلح غريب و ما بعرف شلون طلع معكون !!!!!!!!!!
لهالحكي
اقتباس:
ابن الاخوية هوي يللي حط براسو ما يتركها غير آخر واحد ... او لاسباب خارجة عن الاخوية متل انو ما يعود فاضي او يسافر او يعطفوه المخابرات ( يزكرك بالخير يا طارق ) او ، او ، .... الخ

ابن الاخوية هوي يللي شاف انو الاخوية فيها مشاكل قام ساهم بحل المشكلة
رجعت تخبص !!!!!

اقتباس:
طيب يللي بدو يترك الاخوية ... كيف بدو يوقف بوش الاوباش؟؟؟
و حتى بهاد الكلام يللي انت اتدايقت منو ما كنت قاصدك لأنو انت كنت راجع
انا قصدت يللي " ترك
يا حبيبي حدا بيحط النتيجة قبل السبب؟!!!!!!!! أنت عم تحط العرباية قدام الحصان وهيك بتكون عم تخالف القوانين الطبيعية !!!!
يعني ماني فهمان شلون طلعت معك هي ؟ !!!!! الشباب أذا تركوا ما بيقدرو يقفو بوش الأوباش ههههههههههه حلوة كتير هي طيب ليش تركو ؟ أنا قلت الأسباب .....
مشان الموضوع اللي حاطط أسمو أنا مالي علاقة فيه (( فخار يكسر بعضو )) وأذا كنت عم تقصدو فكان لازم تكتب بالمشرمحي لأنو هاد كلام ورأي مو لعبة ...
اقتباس:
بشوف موضوع بيعجبني و بيعجبني اكتر تعليقات الشباب و الصبايا فيه
فجأة بلاقي واحد حاطط رد جديد .... بيقوم بيطلع حاططلي القبضاي ... ياي شو انبسطت
يعني صايرة المواضيع مقرفة من الكم الهائل من السبام يللي فيها
طبعا هوي هدفو انو يزيد رصيدو
انت بتهلك لتنزل موضوع فيو غنية حلوة و غيرك بييجي ليحطلك وردة
انت بتكون حابب تسمعنا الغنية و هوي كل همو يزيد عدد مشاركاتو حتى يمكن ما يسمع الغنية كلها ع بعضها

و بالاخير بتسألني ليش مزعوج؟؟؟
مالك حق تنزعج هاي حرية كل شخص بيعبر عن شخصيتو أنشالله يحط نقطة يعني هي (.) هاد بيرجع حسب نوع الموضوع ....

اقتباس:
ماهر
كل واحد فات ع الاخوية قبل ما يشترك شاف انو فيها صراع الاديان، و مع ذلك دخلتوا و ما حدا ضربكم ع ايدكم
و مع ذلك لما تدايقتوا كلكم سكرناه عنكم
طيب هاد مو دليل اهتمام الادارة ؟؟؟
رجعت تغلط وتخبص .... آها ( ما حدا ضربنا ع أيدنا )!!!!!! شكراً
سكرتو شكراً ومنتأمل ينحذف وليكو موضوع الشكر حاضر
أنا مثلاً دخلت لأني شفت أيجابيات المنتدى أكتر من سلبياتو أو بالأحرى مافي سلبية غير هداك القسم اللي أتسكر أما أذا ما حدا ضربني ع أيدي مو مشكلة فممكن متل ما أجيت بروح ....
يا أخي مزوقين بالحكي لشو يعني ( خرج تكونو بالسلك الدبلوماسي تبع بلدنا ) ... منروح شوربا

اقتباس:
حوار الاديان هوي محاولة انو كل واحد يتعرف على دين غيرو
لأنو ما حدا بيقول عن زيتو عكر
فاحسن شي انو نتحاور لحتى نعرف الحقيقة .. هاد هوي هدف الادارة من وجود حوار الاديان ... المعرفة الصحيحة بدون عمليات مونتاج و تجميل
محاولة فاشلة ... و تجربة لا داعي لها
ع شو بدنا نتحاور ؟!! وأي حقيقة بدنا نعرف ؟!!! أنتو عم تخلقو المشكلة و بدكون تحلوها ... شو النتيجة ؟ تفرقة و تخلف
يا حبيبي مافي فرق بين الأديان وكل الأديان بيعبدوا الله وين المشكلة !!!!!!
وأنت عم تقول ما حدا بيقول عن زيتو عكر !!!!!! لكان شلون بدك ما يتحول القسم لصراع ؟!!!! وشلون بدك ياه ما يفشل ؟ !! تناقض

اقتباس:
انت كنت راجع و كاتب هاد الموضوع ، و حوار الاديان كان مسكر
ما عنيتك اطلاقا ...

عنيت يللي تركوا لاسباب شخصية
كمان لكان لازم تحكيها بالمشرمحي لأنو هاد رأي مو لعبة ...

بنصحكون بلا زيادة كلام لأنو الأمور واضحة و مو بحاجة لشرح وكل مرة عم تناقشو عم تغلطو

أنا مو عانيك شخصياً يا كريمبو لأني عارف أنك عم تحكي نيابة عن الأدارة والمشرفين وهيك قلتلك بالأول

التدقيق بالكلام قبل الحكي مهم و خصوصاً أنو أنت عم تحكي رأي مو لعبة ...

شكراً ع وجع الراس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04402 seconds with 10 queries