قديم 14/11/2005   #3
شب و شيخ الشباب saa
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ saa
saa is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالبيت

افتراضي وطن

اقتباس:
ولك يقطع عمرك انت وسيرك مشان يجو أمثالك يحكموا البلد يلعن أحسن واحد فيكون وعامل حالك فهمان ووطني اسكت وأرجو منك رجاء سميه متل ما بدك أنو تحلق عن هالمنتدى بتكون ريحت كتيرين والله

لأنو أنا كمان قرفت منك ومن مواضيعك مع تحياتي للمناضل صياد الطيور
البارحة 08:23

فاشلين ..........
طريقة نحن وبس
عاش الملك مات الملك ........... مات كلب الملك كل الناس طلعت بجنازتو .. لما بموت الملك رح يشمت الكل .... أو بيلحقو اللي بعدو وبيبدأو من الأول عاش الملك مات الملك ... أدناب
( عقيده بتموت ) بئس من هالعقيده ......

في شي اسمو وطن : الوطن هو عبارة عن بيت فيه عائلة ( فيها أب وأم وأولاد ) وهالأولاد صغار ما بيأدروا يدافعوا عن نفسهن .. جنب هالبيت في بيت بجوز يكون فيه ام وأولاد صغار بس وجنب هالبيت في بيت وبيت وبيت .. لحتى تصير مدينه .. هالمدينه اسمها وطن ..
أنا بأول بدي دافع عن بيتي وجاري بأول أنا بدي دافع عن بيتي وأنا وجاري مندافع عن البيت اللي مافي شخص يدافع عنو .... هاد اسمو فداء ... هي اسمها عقيده قوية .. لأن عم تدافع عن أخ صغير ضعيف ( أو عن ابن أخ صغير اللي هو ابن جارك ) أو عن شيخ كبير ( طبعا شيخ يطلق على الشخص المسن مو على أبو الدقن ) لأن اذا عملت غير هالشي رح كون شخص ذليل ودنيء ومافيني كرامه .......
وما المفروض اطلع بجنازة كلب الملك .. وبنفس الوقت ما المفروض اني اشمت لما بموت الملك نفسو ......
وما المفروض عالطالعةوالنازلة أول بالروح وبالدم وعاش ومات ... المفروض يكون دافع الفداء الوطني موجود بداخلي على طول ومابهمني اذا حدا عرف هالشي أو اذا ماعرف ... لأن ما عم ناضل ودافع عن هالصغار مشان حدا يألي عفية عليك .........

من الأخر السيد أحمد ن في عندو شي صح وشي خطأ .. طبعا الخطأ لما بينوجد تعصب بكلامك
أما من ناحية الشباب فكلامن كلو خطأ وهالشي مبين من الاقتباس اللي فوق

وسلامي للكل

له له

Page generated in 0.02475 seconds with 11 queries