قديم 07/12/2005   #47
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

اقتباس:
الاشراف النصراني بقيادة كريمبو ومحبة كان فيه العنصرية الواضحة لصالح المحاورين النصارى امثال الامريكي المصري وانسر مي مسلم
،
هالحكي مو صحيح ابدا ان كان من جهة محبة او كريم تنيناتون تعبو كتير لحتى مايكون في عنصرية ولمعلوماتك انا شفت كريم اكتر من مرة عدل او حذف ردود لشباب مسيحية
اقتباس:
وعندما ارتفع صوتنا بالاحتجاج ومن ثم قمنا بالانسحاب من المنتدى وبصورة جماعية ( لا اريد ان اكشف المستور ) قامت الادارة مشكورة بتعيين الاخت المسلمة monia والتي كانت بنفس الوقت مشرفة القسم الرياضي ، وعندما تم التوصل الى عدم معرفة الاخت المسلمة بالاحاديث النبوية والشبهات الغير صحيحة والتي يطرحها الضالين ، وباعترافها الشخصي بانها غير متمكنة من القسم لضعفها في الثقافة الاسلامية قامت مشكورة بالانسحاب من حوار الاديان.
اول شي الادارة ماعينت مونيا لانكون هددتو بالانسحاب الادارة من زمان كان عندها رؤية لضرورة وجود مشرف مسلم بالحوار بس كان في كتير عوامل اخرت هالشي ويكون بعلمك اللي مستلم الحوار هالفترة مسلم ومافي ولامسيحي عم يقرب عليه

اقتباس:
اما الاعضاء الذين تم حذف عضويتهم فيؤسفني ان اقول لك بانك كاذبة
على راسي فهمك وادبك واحترامك
اقتباس:
لان هذه هي تعاليم الكتاب المقدس عندكم القتل والزنا والسرقة والكذب كما كذب بولس من اجل تمجيد المسيح واعتبرها انها ليست خطيئة يحاسب عليها .
بس لتقرا كتابنا المقدس بيبقى بيحقلك تجيب سيرتو بكلمة

اقتباس:
لقد تم حذف عضويتي انا والاخ رفاعي (مسلم) واسمائنا موجودة في القائمة السوداء ، من هو الضال الذي تم حذف عضويته
ولاحدا
بس انت حاولت تسأل حالك ليش
اكــــــــيد الادارة ماعندا مشكلة تجاه اي حدا ولاعندا اي مشكلة شخصية معكون بس لو بتراجع حكيك انت ورفيقك بتعرف ليش انحذفت عضوياتكون
اول شي حكيكون كلو مسبات وروح راجع حكي كل المسيحية اذا بتلاقي فيه كلمة برا الطريق ومانها معدلة او محذوة بيبقى بيلطلعلك تحكي
اقتباس:
ايتها الضالة الكاذبة .
اي لاء بأى لهون وبدك تسمحلي بيحقلك تحكي عن اي شي الا انو تجيب سيرتي ـ شخصيا ـ بكلمة
انت بتعرفني شي؟ حكيان معي شي مرة؟ احترم حالك واحترم غيرك بيكون احسن

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني