قديم 08/12/2005   #48
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

انا ماني درعاوي ! اش معنى درعاوي؟؟
اقتباس:
تانيا اذا بتسمي التعدي على الاديان والتجريح بالاخرين "حرية" فانت غلطان
لا ،
انا ماني غلطان .. _ولا انت غلطاني_

بوضح بمثال:
انا رفيقتي بتلبس تنورة قصيرة ..
في ناس بيعتبرو التنورة القصيرة تعدي على حرية الآخرين (وهي شريحة كبيرة من الإسلاميين منشان انكون واضحين ومباشرين بحديثنا ..)
انا و صاحبة التنورة منعتبر هذا حرية فردية شخصية مطلقة وكاملة ..

احنا مننظر من نيح ان الي بيحس حالو مخلوع (من الداخل) ومضعضع (من جوا) ومشرزم(بالنفس) ما يتطلع ما حدى ضاربو على ايدو

والتانيين بيعتبرو انو كيف بدك ياني شوف تنورة وما اطلع ؟؟ واذا اتطلعت بدي اشتهي؟؟ واذا اشتهيت بدي ازني بالفكر او بالنظر او حتى بالفعل؟؟

هذا خلاف كبير مانو ثانوي ابدا.. ابدا ..
هذا الحرية من مفهومين .. وكل بيقيس على نفسه..

مثال 2:
تعي نتخيل انو في قناة اباحية عربية فتحت ؟؟ بتقوم الدنيا وما بتقعد.. بيجوز كتير -وبشكل جدي عم بحكي- ينطرح هيك موضوع بجامعة الدول العربية مثلا..
بالوقت الي في كذا ميت قناة اباحية اجنباوية على الديش!

طيب هلق العربان شايفين انو يابا لو فتحت قناة اباحية عربية بالتالي رح يتفسدو الشبيبة العربية الملائكية .. بس هذا الحكي ملغوم ومدسوس وحقو فرنغين وهوي وكعب كندرتك بفرد خانة..
لانو القنواة الإباحية موجودة موجودة .. والي بدو يشوفها بيقلب عليها وبيشوفها !! والي ما بدو يشوفها ما حدى رح يجيبو يربطو بالكرسي ويقلو يابا غصب عنك بك اتشوفها؟؟؟؟؟؟

اخيرا
انا اذا بدي سب الدين المسيحي (وهون بتحفظ على كلمة مسبة واسائة لان فكرة ان كل شيئ متاح على الطاولة وكل شيئ قابل للنقاش لا تعني الإسائة لأي دين لكن تفهم من بعض الأشخاص على انها اسائة )
طيب اذا انا بدي سب الدين المسيحي .. انا سواء بالمنتدى ولا بغيرو رح سبو؟؟؟
انا وقاعد عم اتناقش مع رفقاتي رح سبو .. انا وعم بحكي مع جاري رح سبو ..
طب وين المشكلة لمن اجي سبو على منصة المنتدى .. ؟؟؟ ليش بتقوم الدنيا وبتقعد لمن اجي سبو على منصة المنتدى .........
ما انا لمن بدي كون عم سبو للدين المسيحي بكون عم سبو بغير محلات اساسا ..

فبلعكس لمن واحد هوي جواتو بيسب الدين الإسلامي لو خليتو يسب الدين الإسلامي بالعلن
1- بينفس (بينفس الكره والغضب والحقد والإرهاب الدفين جواه )
2- بيتيح فرصة للإصلاح (يعني لمن شوف واحد عم بيسب الإسلام بقلو ليش عم بتسبو بيقلي كرمال كذا بقوم بوضحلو الكذا بيقوم بيبطل يسبو في حين لو هوي ما سبو للدين رح بيضل الكذا غير واضح جواتو ورح بيضل موقف الكره من الدين الإسلامي راسخ جواتو وهذا شخص مهدد بالإنفجار بأي لحظة .. يعني ممكن ينفجر فيي وفيكي ويطيرنا ويطير المجتمع معو ...)

عم تفهو قصدي شي؟؟؟

برجع بقول مع تحفظي الشديد على كلمة سباب لان الي عم بيصير ليس سباب وانما هوي نقاش عادي جدا لكن يفهم من بعض الأشخاص بحسب عقيدتهم على انه سباب ..
على الرغ من هذا كله ولو كان السباب هو سباب بحت .. صرف ..
فهو شيئ ايجابي ونحن ندعو الناس كلها الي بيكرهو بعض يسبو بعض منشان يفرغو شحنات الحقد الي جواتون ويتيحو فرصة للمسبوبين يوضحو للسابين ما يحتاج ايضاح

احبائي الي بيكره التاني يسبو بعينو ... لك اي اي عينك عينو بزوق بوشو وسبو من هلق للصبح
بس اصحك ثم اصحك تجيب حزام ناسف وتروح تفجر حالك فيه واتفجرو واتفجر الدنيا معك ..
منشان صحتكم ومنشان صحة المجتمع ضلو سبو بعض وضلو نفسو كل الكره الي جواتكم لتشبعو .. بس اصحكم تتركو الكره ينتفخ جواتكون متل البالون لحتى توصلو لمرحلة يا تنفجرو من الكره يا اتفجرو الدنيا والمجتمع واتفجرونا معكم من الكره الغبي الي اساسا لو اتنفس من الأول ما كان صار علينا وعليكم شي ..

عُلم؟

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.03477 seconds with 10 queries