قديم 08/12/2005   #80
رائد رائد 3
Guest

الصورة الرمزية لـ رائد رائد 3

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : PASSANGER1
انا مع المشتاقة السورية بموضوع التجريح وأنا مع الحوار الديني وبعرف انو المسلمين بيأمنو بيعيسى وبعرف إنو الله أكمل دينو اللي بدأ من أول البشرية لهلأ بالدين الإسلامي الحنيف وبدي اسال سؤال للكل يا ترى إذا كان في كتاب فيه من المعجزات اللي بلشت من وقت نزولو وعبر الزمن لنهايت الكون هل بتؤمنو فيه ولا لأ اللي بدي أولو اتطلعو على معجزات القرأن المستمرة من أول يوم نزولو لليوم ولبكرة واحاديث الرسول الكريم وبعدين خلينا نسأل عن الدين الاسلامي هل هو صحيح ولا لأ اتطلعو على الحاجز بين البحر والمحيطات بعتقد أنو بتعرفو إنا ما بتتلاقا وهدا مكتوب في القران سورة الرحمن مابعرف إذا بتعرفو إنو الكون عم يتوسع (والسماء بنيناها بأيد وإنا لموسعون) وأيات كتيرة كتيرما بقدر إحصرها بس عندي كتير منها أرجو قراءة الكتب التي تحكي عن معجزات القران والأحاديث الصحيحة اللي رواها الرسول
(ص) وأرجوكم ما تحكو عن الذات الإلهية لأن الله لا أحد يستطيع وصفه بسم الله الرحمن الرحيم (ليس كمثله شيء) وخلينا نبتعد عن الأحاديث الضعيفة (إن الله لا يستحي أن يضرب مثلا ما بعوضه وما فوقها )ما بدي علق على الأية بتمنا إنكم تقرؤ عن البعوضة وما فوقها في الكتب العلمية
جزاك الله كل خير

وانصحك ان تصبر عليهم في الرد لانهم الان يبحثون عن الرد في دفاترهم القديمة.

تحياتي

Page generated in 0.02447 seconds with 11 queries