قديم 08/12/2005   #115
شب و شيخ الشباب الصادق
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ الصادق
الصادق is offline

نورنا ب:
Sep 2005

اقتباس:
مشكلتي مع من يشوهون صورة الإسلام .. وقلت هذا سابقا ..
الذي يشوه الاسلام امثالك ايها الضال العنصري .

اقتباس:
انا كعربي (مسيحي كنت او غيره) محسوب على الإسلام ..
ضحكتني كثير ، لا نقبلك ان تكون عبدا من عبيدنا وانت تعبد الخروف.

اقتباس:
ولمن الغرب والشرق بيحط براصو انو الإسلام دين ارهاب فما رح يجي على سوريا ويقول يابا الغير مسلمين يصفو على جنب احنا رح انشوف شغلنا مع المسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما شاء الله ، تفهم بالسياسة كمان.

اقتباس:
احنا هيك هيك محسوبين عليكم ومحسوبين انتو علينا احنا وانتو ببودقة واحدة كعرب ..
لا ايها العنصري الضال ، نحن المسلمين غير محسوبين سوى على بعضنا البعض بالرغم من وجود مسلمين ضالين واننا نراهم هنا في المنتدى .

اقتباس:
بالتالي بيهمني جدااااااااااااااااااااااا ااا
ما يجي اعضاء مشوهين ويشوهو صورة الإسلام وبرجع بقول السمحة ثم السمحة ثم السميحة .. وهذا لا مجاملة ولا غيرو فلا انا المجامل وليس لي بالمجاملة لا ناقة ولا جمل ... لكن هذا مبني عن عشرة 24 سنة مع المسلمين في بلدي الأصل سوريا وفي بلدي دراستي القاهرة و غيره وغيره ..
اسمح لي ان اقول لك بان اسلوبك المتبع الان مكشوف لدى المسلمين ، اما الضالين فقد يصدقون كلامك .

اقتباس:
وبيشرفني احمي المسلمين والإسلام من كل من يحاول تشويه صورتهم كأمثالك..
مشكور على خدمتك التي لا نريدها نحن المسلمين ، روح احمي الخروف .

اقتباس:
*ع الهامش: بتعرف ليش انا ما بحزف ردودك ؟؟ واكتفي بحزف عضويتك؟؟؟
لان ببساطة ردودك اسائة ليك ولملتك فقط !! ..
اشكرك على عدم حذف ردودي لان كل مسلم غيور على الاسلام سيدعو لي بالخير لانني ادافع عن ديني وعن رسولي الكريم ، وانقذ بعض الاعضاء البسطاء من المسلمين من شباككم ايها الضالين.

اقتباس:
(لو كنت عم بتسيئلي ولو رح بتسيئلي ببساطة رح احزف اسائتك اتأكد ..
انني لا اراك حتى اسيء لك ، فانت لا شيء سوى عابد الاوثان والخروف.

اقتباس:
بس كل ردودك الي فيها اسائة لشخصك وملتك رح بتركها الى ان يطلب مني المسلمين الحقيقين الغيورين على دينهم وعلى ان لا يشوهه امثالك حزفها .. وبيكونو بذلك براء منك ........... )
ارجو ان لا تحذف اي مداخلة ، ولا تحاول ان تجعل نفسك طرزان على حساب الاسلام والمسلمين ، انت عبارة عن لا شيء ( سراب ).

تحياتي لك ايها الضال

Page generated in 0.02518 seconds with 10 queries