عرض مشاركة واحدة
قديم 20/12/2004   #5
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !
مشاركات:
3,438

افتراضي


اقتباس:
وأوضحت اللجنة أنه منذ يوم الأحد 12 كانون الأول الجاري (2004) "وأحياء حمص القديمة تعيش حالة من الرعب والتوجس نتيجة التواجد الأمني المكثف وعمليات الاعتقال العشوائية العديدة". ونقلت اللجنة عن مصادرها أن "عدد الموقوفين إثر الحادث قد يصل إلى مائة معتقل".

وبينما عبرت اللجنة عن استنكارها "اعتقال المواطنين الأبرياء على الشبهة، وتستنكر نهج بث الذعر في نفوس المواطنين، وعدم اتباع الأساليب القانونية المفضية للتوقيف والاعتقال"، طالبت "لسلطات السورية بالإفراج الفوري عن الموقوفين بسبب هذه الحادثة الأليمة، ووقف الاعتقال على الشبهة وبدون مبرر قانوني وجيه. وتبدي تعاطفها مع الموقوفين وذويهم"، حسب تعبير اللجنة
أخ ياس هاد الحكي مانو صحيح أبداً مع احترامي للمصدر

يعني نحنا عايشين بنص حمص القديمة ولا في تواجد أمني لا مكثف ولا غير مكثف و كل اللي صار أنو تم القبض على عدد من الاشخاص اللي الهن علاقة بالشخص الهربا ن و اللي هو ع الاكتر ارتكب الجريمة .

ولا في حالة ذعر و لا في حالة توجس بالعكس في حالة من التعاطف ( النادر) مع عنصر الأمن الضحية اللي تم قتلو بطريقة همجية و التمثيل بجثتو داخل مسجد !! بالوقت اللي مافي أي شي ببرر هيك نوع من التصرفات و لو بشكل عاطفي .

و أنا برأيي بدل ما هاللجان تعلن استنكارا للاعتقالات تعلن استنكارا للجريمة بكون احسن , الا اذا كانو جماعة حقوق بعض الانسان

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04295 seconds with 10 queries