قديم 21/12/2004   #39
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nana
اخ ياس انا كتير انعجبت بردودك و موضوعيتك
بس في شغلة ما فهمتا او ما كنت بعرفا انو
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
لكن بحكم غالبية الاعضاء المسيحيين في الموقع ساد الموقع جو مسيحي "لكن هذا ليس فكر الموقع او استراتيجية عمل للموقع"
.
يعني اذا هيك ليش في منتدى عن اللاهوت المسيحي المعاصر خاصة او ليش في أباء مشرفين او ليش تغير ستايل الموقع بعيد المسيحيين تحديدا يعني ليش ما
تغير بغير اعياد لغير اديان ما بعرف بتصور انو مالازم ننكر انو اساس الموقع مسيحي و كونه مسيحي رحب بغير اديان و كونه مسيحي من النوع المحب (يعني ما ايا مسيحي) هو يقوم على احترام اي رأي و أي تفكير
و بعتقد انو هيدا يلي بيميزو عن غير منتديات
على عيني!!!!! ماني شايف وين الغلط بالموضوع...أنا ماني مسيحي.. والي فترة مشترك بالفورم وما تمشكلت مع حدا...أنا بس قلت انو الرد المناسب ع الموضوع السخيف هاد مانو التهجم عالاسلام , وكون هالمنتدى مسيحي ما بيناقض كلامي...بعرف أنو في كتير مواقع اسلامية "عالاساس" تهاجم المسيحية...بس الحل مو انو نعمل متلون, برأيي انوهاد من ارقى المواقع عالمستوى العربي, وشي معيب أنو لساتنا نحكي مسلم ومسيحي, وانجيلك محرف, ولاقرآنك غلط...عيب كبير ..كل من دينو الو وهو حر فيه

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.07602 seconds with 11 queries