قديم 04/01/2005   #31
شب و شيخ الشباب Abo_Hanna
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Abo_Hanna
Abo_Hanna is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
حمص - سوريا

افتراضي عذرا King RORO

كيف الشباب ............................

يعني بصرلحة أنا كنت حابب كتير أنو سكر هل الجدل والمهاترات اللي عم بتصير بهل الموضوع .... وبالوقت نفسو كنت منتظر رد الحبيب أبو جورج لأنو متل ما قال بعض الشباب أنو أوعى واحد بهل المنتدى ومتل ما هو بيحترم رأيك أنا كمان مو بس بحترم رأيك وبحطو على راسي من فوق ...................

بس المشكلة أنو متل ما أنت تفاجأت بردود بعض الشباب (اللي أنا وإنت فهمنا على مين أصدقك) فأنا مفاجأتي كانت أكبر بردك ...

يعني .... بدك تسامحني فيها بس رح إعتمد لغة الألف باء (متل إنت سميتها).

1- حكيت عن شغلة الدخول إلى منتدى المشرفين والهاكينغ و ..... إلخ حلو كتير هل الحكي . بس المشكلة يا أبو جورج أنو الواحد ما عاد يعرف على مين بدو يرد ...... علّي هني من خارج البيت وهدول فينا نقول - إلى حد معين – أنو حقن يعملوا هيك ولا بدنا نرد على اللي هني من داخل البيت واللي من المفروض أنن يساعدو بخدمة هل البيت وتطورو.... يعني الواحد بيعرف أنو في حراميية (عذرا للكلمة) بالحارة بس ما كنا منعرف أنو في حرامي ببيتنا وعم يسرقنا.

2- حكيت عن موضوع التصويت لإختيار المشرفين ......وأنو فكرة ديزرت روز هي أنو لازم يصير ترشيح وانتخاب للمشرفين .... بس المشكلة أنو أسلوب طرحو كان غلط ورح قلك ليش ....... لأنو لو هو فات بهدف نبيل (بعيداً عن الحقد) لكان فهم شو الموضوع اللي عم يقرا... بس المشكلة أنو ما فهم الموضوع لأنو اللي قراه من موضوع وردود كان هو وحدة من الآليات المتعبة في تعيين المشرفين (اللي إنت ذكرتها .....وخيو لا تواخذنا على عدم قدرة البعض منا للنظر الى ما وراء الفكرة وضعف خبرتهم في انظمة المنتديات المتبعة ؟؟؟؟؟) وهي الفكرة أنو المشرف العام طرح بعض الأسامي للمشرفين الجدد وطلب رأي المشرفين الحاليين عليهن وبالتالي الموضوع لم يكن تعيين للمشرفين بل إنتخاب لهم من قبل المشرفين السابقين .... بس المشكلة كلها حسب ما شفت من تصرف ديزرت روز وأسلوب ردو كان أنو أنمار ذكر إسموا وشغلوا فإنزعج لأنو أنمار حكا بأمور في غاية السرية وما لازم حدا يعرفها ......

3- بالنسبة لقصة لـ(كلام الاستهزاء ومبادئ الالتفاف والابتعاد عن الموضوعية) فبتخيل أنو اللي بلش بهل الطريقة كان صديقك العزيز الحلاق ... فأنا مستغرب ليش عم تطرح هل الحكي هون مع أنو فيك توجهلوا ياه بشكل مباشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... وبتخيل أنو إنت واحد من الناس اللي بيعرفوا تمام المعرفة أنو لو كنت أنا تحديدا (أو الأشخاص اللي عم يتوجهلن ردك وكانت دودن مفاجئة إلك) بدنا نستخدم هي الطريقة شو كان صار ولوين كان وصل الحكي ...... أنا مار رح علق على الطريقة اللي انفهم فيها ردي (لأنو من الواضح تماماً أنو انفهم غلط).... لأنو اللي بيعرفني بيعرف شو كان الهدف من ردي وهل الطريقة اللي طرحت فيها الرد كانت للاستهزاء أو لهدف تاني.......

4- بالنسبة لموضوع النقاش المطول اللي صار عندك وأنو إنت مو هادا الحكي اللي سمعتوا أو مو هادا اللي شفتوا صار فبتمنى عليك أنك تحكيلنا شو صار بإعتبارك قلت (وهنا وقبل أي تعليق من أي شخص اود التنبيه ان ما اقوله هو راي شخصي بحت غير مقصود به الدفاع عن احد او التهجم على اخر بغض النظر عن شخصيته) فأنت هون عم بدافع عن ناس وتهاجم ناس تانيين .... وباعتبارك من الناس اللي عم بتنادي بالديقراطية والانتخاب والتصويت فأرجو أنو تكتبلنا روايتك عن هل الاجتماع العظيم وكل واحد من المعنيين فيه (اللي كانو حاضريين) بيعلق عليه.

5- أما بالنسبة لأخر فكرة ذكرتا عن القشور والغسيل الوسخ والأمور الشخصية فرجعت وقريت الموضوع والردود وكمان للأسف شفت أنو صديقك الحلاق هو اللي بلش بهل الأمور (مع أنو في شغلات بكلاموا قلال اللي بعرفوها ووتوصلت إلى نتيجة أنو مو هو اللي عم يكتب هل الحكي ....شو رأيك ؟؟؟؟؟. )

أخيرا وليس آخرا : " عيب علي بيعمل العيب " ومتل ما أنت شفت أنو في حكي مانك متوقعوا ينقال أنا كمان شفت بردك شي ما كنت متوقع أنك تطرحوا بهل الطريقة ..........

بتمنى أنك تكون فهمت شو قصدي من هل الرد وسلام خاص لإلك .....

وبرجع بعتذر منك إذا كان ردي في شيء من الإساءة أو الكلام المزعج

:wink: ليش هيك عم بيصير معك ؟؟؟؟ :wink:

Page generated in 0.03229 seconds with 11 queries