عرض مشاركة واحدة
قديم 24/12/2005   #13
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
مشاركات:
5,511

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح
افتراضي فيلم كسر الدنيا


0000000898_syn_1.jpg 0000000898_syn_1.jpg

"كينغ كونغ"
فيلم "كينغ كونغ" الضخم، بالمعنى الحرفي للكلمة. إذ بلغت تكلفة الفيلم أكثر من 200 مليون دولار، بينما أسندت البطولة لغوريلا عملاق (طوله 7,6 متر ووزنه 3,6 طن).
تبدأ أحداث الفيلم، المقتبس عن فيلم كلاسيكي أنتج عام 1933، في الثلاثينيات، حين يبحر المخرج كارل دينهام (جاك بلاك) وممثلته الرئيسية آن دارو (ناعومي واتس)، مع طاقم الفيلم إلى جزيرة الجمجمة لتصوير آخر أفلامه.
لكن السكان المحليين ينجحون في اختطاف آن، بهدف التضحية بها لغوريلا الجزيرة العملاق كينغ كونغ. فيقرر كارل الإمساك بالحيوان، وإحضاره إلى نيويورك، حيث يهرب الغوريلا، ويخرج عن السيطرة.
تمتد أحداث الفيلم لثلاث ساعات و7 دقائق، تحت إدارة المخرج بيتر جاكسون، وبطولة ناعومي واتس، جاك بلاك، وأدرين برودي.
من أفلام الحركة، ننتقل إلى الرومانسية، في فيلم "تماماً مثل الجنة"، من إنتاج 2005، للمخرج مارك واترز، عن قصة لمارك ليفي. تلعب دور البطولة النسائية في الفيلم الممثلة ريس ويثرسبون، التي سبق وشاهدناها في جزئي فيلم "ليغالي بلوند"، إلى جانب الممثل مارك روفالو.
تلعب ويثرسبون في الفيلم دور طبيبة، لا تهتم بشيء في الحياة سوى عملها. لكنها تتعرض لحادث يخطف حياتها، لتتحول إلى شبح يعيش في نفس الشقة التي عاشت فيها حية.
تبدأ الأحداث حين ينتقل شاب وسيم للعيش في شقة الشابة المتوفاة. ما يؤدي إلى "تضارب" بين مصالحهما، فبينما ترغب الفتاة - الشبح - بالتعويض عما فاتها من نعم الحياة، يبدو الشاب غير مستعد إطلاقاً للتنازل على شقته الجديدة بسبب "شبح".
وتأخذ الأحداث منحى رومانسياً، حين يقع الشاب في غرام شبح الطبيبة الشقراء.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02944 seconds with 11 queries