قديم 04/01/2006   #1
شب و شيخ الشباب sezar
مختار

الصورة الرمزية لـ sezar
sezar is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
QTR

Angry فوتو حبيباتي لهون

مرحبا جميعا

من فترة شعرت بالفخر و حسيت انو الأوضاع تحسنت كتير و كنت ناوي اتشكر الشباب الطيبة يلي هون على تهدئة الأوضاع الشكر كان رح يكون لكل الأطراف على حد سواء .
و فجأة برجع بلاقي كمية من الموضيع من كلا الطرفين ( موضيع أو حتى ردود ) مالها علاقة بالمستوى يلي وصلنالو من اسبوع

و في موضيع موجودة واجب حزفا بس انا ما حزفتا مشان الطرف التاني يوضح و ما تم غامضة و تم ممسك !
مثال:
موضوع اللباس تبع الرسول محمد ما حزفتو مشان ما يتم فكرة غلط عند الطرف الآخر و كان فكري انو الشبيبة يحطولن شي توضيحي مع اني انا نوهت انو بالخليج الرجال بيلبسو ( الوزار ) يعني انو لباس رجالي ...
المهم ما رح ناقش هاد الموضوع هون بس ذكرت مثال
و في غيرو من الموضيع
هلأ طلبي من الشباب ( الكل دون تمييز )
إلغاء السخرية من الحوارات يعني هي ( ههههههههههههههه ) مابدي شوفا بأي رد من الردود و كذلك ما يقابلها من كلام أو وجوه
تاني شي وقت بدك تطرح موضوع في تساؤل سآل السؤال و فهام شو رد الطرف الآخر بعدين بلش ناقش في ...
مثال :
موضوع شرب الأبوال :
يعني مو ضروري يكون العنوان في سخرية ممكن ينطرح الموضوع بغير صيغة تماما و بنفس الوقت ممكن توصل لنتيجة من الحوار ...
و هاد الموضوع كمان انا ما حذفتو مشان يكون في حق الرد للطرف الآخر
و كمان نقطة نوهت عليها فوق
يا ريت عنوين الموضيع تكون ذات مغزى و فيها شي بعبر عن أخلاق كاتب الموضوع
يعني مو فاتحين مجلة نادين لحتى يكون العنوين تحوي كلمات فاجرة أو سطحية جدا

و في كتير كلام راح من بالي وقت شفت هل نوبة يلي صايرة بالحوار هون و انهزز بدني

نقطة هامة و فيها العبرة
انو كل واحد منكون هون عم يحكي باسم دينو يعني لازم يكون وجه حسن للدين تبعو و مايكون واجهة عاطلة لدين منيح
و أكيد كلكون بتتمسكو بشغلة موجودة بكل الأديان على حد سواء و هي ( الأخلاق و القيم السامية )

آسف عل محاضرة بس كان لابد منها لأنو طفح الكيل

تحياتي

"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
-------------------
يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا
-------------------
فلتحيا سوريا للأبد
واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها ..
-------------------
ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة

Page generated in 0.02544 seconds with 10 queries