قديم 12/01/2006   #20
شب و شيخ الشباب أبو أسامة
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو أسامة
أبو أسامة is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
شو يعني مطرح ؟ ( بأطهر أرض... )

إرسال خطاب MSN إلى أبو أسامة إرسال خطاب Yahoo إلى أبو أسامة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome
والله يا جماعة شو بدكون بالحكي الله الوكيل مافي بعد سوريا ... لك يبلشي الحلو فيا والبشع ( مع انو مافية شي بشع بس العالم بتقول هيك )
هلق شغلة البوظة .. هون في بوظة طيبي ما اختلفنا والي بيقول غير هيك بيكون عما يكذب .. بس كلشي بالحياة نسبي .. يعني ما بيطلعة شي ادام بكداش .. و وقت الواحد بيشوفو عما يدقا بقيدو .. الله الوكيل غير شكل عالاخر ...
واخ ابو اسامة .. انا بعرف تماما الخضرة الي عما تحكي عنا .. لك حتى اللحمة غير .. بس اذا انتي من محبي الشاورمة .. وكنت بالرياض .. في كام محل عندون شاورمة ولا اختى ( بالنسبي للسعودي طبعا وما بيطلعلة شي جنب الشاورمة السوريي ) بس في محل اسمو بشرة .. هادا عند تقاطع طريق مكة مع شارع الضباب .. الله الوكيل بكل الرياض ما بتلاقي شاورمة متلة ... وفي منا عالفحم شي شغلي .. اذا كنت بالرياض نصيحة جربة وردلي خبر اوكي ..
ويا جماعة اذا حدي حابب يعمل خير لوجه الله يجيب شي تلت اربع سندويشات شاورمة شاميي و شي نص كيلو بوظة من عند البكداش ويحطون اتاشمنت بالموقع مشان المغتربين متلي ومتل غيري مشان يتزكرو طعم الشاورمة الاصلي والبوظة الي مافي منا بكل العالم .. وبيكون الكون كل الشكر..
شكرا كتير عالنصيحة و الحكي الجميل بس أنا ساكن بالجبيل بس فيه خوالي بالرياض شكرا كتير مرة تانية

و لقد ذكرتك و الرماح نواهل مني و بيض الهند تقطر من دمي
فوددت تقبيـــل السيــــــوف لأنها لمعت كبارق ثغرك المتبسم

بيض الهند : السيوف, بكسر الباء

Page generated in 0.02344 seconds with 10 queries