قديم 19/01/2006   #26
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

أول الشي بدنا نتفق على إنو نحكي واقع،يعني واقع الحال بين البلدين وخلينا نشوف شو نسبة اللبنانيين اللي حاقدين ع سوريا"بغض النظر عن الأسباب وهل معن حق ولا لاء"
صحيح ما في شي بيتعمم بس نسبة ال50.1 تعتبر أغلبية على 49.9
إذا كنا بدنا نقنع حالنا إنو ما في كره من غالبية الشعب اللبناني لسوريا بنكون عم نضحك ع حالنا.
أنا ما بدي حط حالي بموقع اللي عم يفرق بين الشعبين وما بدي حدا يحطني بهالموقع وبدي من أول واحد بيحكي مثاليات وبيقول إنو هدول الحاقدين أقلية يجاوبني على سؤال بسيط:
زرت لبنان واختلطت مع الشعب اللبناني، أو حتى إلك قريب أو صديق بيشتغل بلبنان وسألته شي مرة شو نظرة اللبناني للسوري؟؟؟؟
شو شفت من الشعب اللبناني أو شو جاوبك هالشخص؟؟؟؟

اشتهيت واحد يقللي غير "بيكرهونا" أو "ما بيطيقو الأرض اللي بنمشي عليها" أو " كلو إلا السوري" أو "شو بدنا فيهن،المهم شغلنا"و آخر وحدة بسمعها مع نوع من الذل؟؟؟؟؟هاد الشي بيحز بنفسي كتير كتير.

حاج بقى نضحك ع حالنا ونتخبى ورا إصبعنا،الكره موجود موجود
ويا ريت كون غلطان أو إنو كل اللي بعرفهن كذابين أو إنو المسبات على سوريا والحملات المغرضة من وسائل الإعلام مزحة ظريفة وأنا الغبي الوحيد اللي ما عم يفهم إنها مزحة !!!!!

صحيح لبنان مانو لبنان سمير شخشخ "بعدإذن white snake" ولا حتى وليدكريك"بعد إذن minime" و لا سوسو الشطورة "الباربي اللبنانية" بس للأسف هوي بدرجة أكبر مانو لبنان فيروز وجبران خليل ونصرالله!
هدول العمالقة صوتن مبحوح قدام صوت الحقد غير المبرر أبدا وإطلاقا.

أنا عنجد صرت خايف على حزب الله وحتى على حسن نصرالله من بعد انقلاب الزفت وليد، حاسس هالبطل لحاله هوي وحركة أمل ولبنان كله ضدن.

آخر شي إذا حدا بدو يرد عليي بتنمنى يقرا كل كلامي وما يجتزء منه ويجاوبني على السؤال قبل النقد.

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.02982 seconds with 11 queries