عرض مشاركة واحدة
قديم 28/01/2006   #16
شب و شيخ الشباب المجاهد في الله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ المجاهد في الله
المجاهد في الله is offline
 
نورنا ب:
Oct 2005
مشاركات:
380

افتراضي


عنده احشاء ترن
إشعياء16 عدد11:لذلك ترن احشائي كعود من اجل موآب وبطني من اجل قير حارس (SVD)
إرميا 31 عدد20: هل افرايم ابن عزيز لديّ او ولد مسرّ.لاني كلما تكلمت به اذكره بعد ذكرا.من اجل ذلك حنّت احشائي اليه.رحمة ارحمه يقول الرب (SVD)
إشعياء 63 عدد15: تطلع من السموات وانظر من مسكن قدسك ومجدك.اين غيرتك وجبروتك زفير احشائك ومراحمك نحوي امتنعت. (SVD)
إرميا 4 عدد19: احشائي.احشائي.توجعني جدران قلبي.يئن فيّ قلبي.لا استطيع السكوت.لانك سمعت يا نفسي صوت البوق وهتاف الحرب.
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ(1)اللَّهُ الصَّمَدُ(2)لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ(3)وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ(4)
الرب لــــــــص ؟؟؟ أستغفر الله I
جاء في التكوين 31 عدد9 وفي صفنيا 3 عدد8 هكذا :
تكوين31 عدد9: فقد سلب الله مواشي ابيكما واعطاني. (SVD)
صفنيا3 عدد8: لذلك فانتظروني يقول الرب الى يوم اقوم الى السلب لان حكمي هو بجمع الامم وحشر الممالك لاصبّ عليهم سخطي كل حمو غضبي لانه بنار غيرتي تؤكل كل الارض. (SVD)
فهكذا يا عباد الله وصفوا ربهم بأنهم يسرق ويسلب من الناس المواشي والبهائم وأنه يقوم مخصوص من أجل السلب والنهب كما في صفنيا وكما في التكوين فلا مشكلة حين أمر بني إسرائيل عند خروجهم من مصر أن يسرقوا أمتعة المصريين وذهبهم لا مشكلة عندهم في ذلك .
البشر يسرقون الرب ؟
ملاخي3 عدد8: أيسلب الانسان الله.فانكم سلبتموني.فقلتم بم سلبناك.في العشور والتقدمة. (SVD)
وتحت قاعدة كما تُدين تُدان فبما إن ربهم يسرق الناس فمن الممكن أيضاً أن يسلب الناس الرب في سفر ملاخي 3 عدد8. ألم أقل إن أضل قوم على وجه الأرض هم من يؤمنون بهذا الكلام ؟
دخان من انفه؟
2صموائيل 22 عدد9 : صعد دخان من انفه ونار من فمه اكلت.جمر اشتعلت منه. (SVD)
خروج15 عدد7: وبكثرة عظمتك تهدم مقاوميك.ترسل سخطك فياكلهم كالقش. (8) وبريح انفك تراكمت المياه.انتصبت المجاري كرابية.تجمّدت اللجج في قلب البحر. (SVD)
اليهود والنصارى يتخيلون أن رب العزة Iوتعالى جسد , لذلك فهم يصممون على هذا الأمر ويتخيلون أن الربI له أنف كأنف البشر يخرج منه دخان ونار , وأن الرب له أذيال وأنه يندم ويبكي ويسكر ويتعرى وأشياء من هذه الخرافات الواردة في الكتاب المقدس التي لا يقبل بها عاقل , راجع صموائيل الثاني 22 عدد9 والخروج 15 عدد7-8 كما هو وارد أعلاه . فقال بعضهم ساخراً من هذا التصوير ربما أن النصارى يتصورون ربهم ديناصوراً أو تنين ياباني كما في أفلام الرسوم المتحركة إذا نفخ أخرج من أنفه دخان ونار , والبعض الآخر يظنه مرة يخرج من أنفه دخان ولهب ومرة أخرى يخرج ريح بارد يجعل الماء يتجد , فأنظر أيها اللبيب كيف جعلوا أنفسهم مضحكة وخيلوا ربهم وصوروه بما لا يعقل ؟
هل من الممكن أن يكذب ربهم ؟
مزمور89 عدد34-36: لا انقض عهدي ولا اغيّر ما خرج من شفتيّ. (35) مرة حلفت بقدسي اني لا اكذب لداود. (36) نسله الى الدهر يكون وكرسيه كالشمس امامي. (SVD)
مرة حلفت بقدسي أني لا اكذب لداود !! كما في المزمور 89 عدد34-36 الرب يحلف بقدسه أنه لن يكذب لداوود , فهل كان من المتوقع أن يكذب الرب ! وهل يجب أن يقسم الرب لنا حتى نصدق أنه لن يكذب ؟ كاتب الكتاب المقدس يتوقع أن الله I من الممكن أن يكذب والعياذ بالله وحتى يصدق أن الرب لن يكذب فقد جعل الله I يقسم في كتابه أنه لن يكذب لداوود . والعجيب أن هذا القسم لم يحدث فلا كرسيه ولا نسله داما كما يفهم من فقرة المزامير أعلاه . وغير ذلك من الأمثلة الكثير يستلزم بها نقض العهد وتغيير الكلام بما يعرف بالكذب وهذا من باب الإلزام للنصارى وليس من إيماننا .
ما هو صوت الرب ؟؟؟
جاء في المزمور 18 عدد13 وفي المزمور 29 عدد5-9 وفي سفر أيوب 37 عدد5 وفي سفر حزقيال 43 عدد2 هكذا :
مزمور18 عدد13:ارعد الرب من السموات والعلي اعطى صوته بردا وجمر نار. (SVD)
هنا الرب يرعد من السماء وصوته يعطي برداً وجمراً وناراً ولا أدري كيف يعطي برداً وجمراً وناراً في وقت واحد ؟ ولا نعلم أيضاً هل معنى ذلك أن كل البرد والجمر والنار هو من رعد ربهم من السماوات ؟ والله إن هذا لاعتقاد فاسد لا يقبله عاقل فانظر بعدها ما قالوه في المزمور29 عدد5-9 :
مزمور29 عدد5: صوت الرب مكسر الارز ويكسر الرب ارز لبنان. (6)) ويمرحها مثل عجل.لبنان وسريون مثل فرير البقر الوحشي. (7) ) صوت الرب يقدح لهب نار (8) ) صوت الرب يزلزل البرية يزلزل الرب برية قادش. (9) ) صوت الرب يولد الإيل ويكشف الوعور وفي هيكله الكل قائل مجد. (SVD)
وهنا إستخدم ربهم صوته لتكسير شجر الأَرز بلبنان ,, وشئ عجيب أن يختار الرب شجر الأَرز خصيصاً دون باقي الشجر لا أدري ما الحكمة في ذلك ؟ وفي الفقرة السادسة جعل الشجر هكذا : مثل عجل , ثم جعل لبنان وسريون مثل فرير البقر الوحشي !! ثم صوت الرب يقدح لهب النار , ثم صوت الرب يزلزل البرية يزلزل الرب برية قادش خصيصاً , ثم صوت الرب يولد الإيل ويكشف الوعور وهذا أعجب ما علمته عن خصائص صوت ربهم الذي يولد البهائم فهذا شئ عجيب لم نراه من قبل .
أيوب37 عدد5: اللهيرعدبصوتهعجبا. يصنععظائملاندركها. (SVD)
وفي سفر أيوب مجرد أن يرعد ربهم بصوته يكون أمر عجيب وصوت الرعد عندهم يصنع عجائب لا ندركها نحن بني البشر الذين لم نعلم عن ربهم . أو على الأقل لم نسمع صوته .
حزقيال 43 عدد2: واذا بمجد اله اسرائيل جاء من طريق الشرق وصوته كصوت مياه كثيرة والارض اضاءت من مجده. (SVD)
وبالله قد إحترت في قصة صوت ربهم هذه فمرة كما رأينا أعلاه يولد جمر ونار وبرد ومرة يولد الإيل ومرة يكسر الشجر ومرة كما في حزقيال صوته كصوت مياه كثيرة فليخرج لنا النصارى بحل يرضوه حتى نعلم ما هو صوت ربهم .

المسيح مسلم....كافر بحكم الكنيسة
إلزام النصارى بعبادة النبي محمد
تفنيد نصوص الألوهية
كنت أعمى والآن أبصر
كل هذا وأكثر في سلسلة لن يقرأها نصراني بغرض الوصول للحق إلا وسيسلم بإذن الله ومن يقرأها ولا يسلم فويل للمستكبرين
www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=4942

آخر تعديل المجاهد في الله يوم 28/01/2006 في 01:51.
 
 
Page generated in 0.02828 seconds with 9 queries