قديم 21/02/2006   #12
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
او كي
بدون زعل

خيو
هالاسلوب ما بحبو
يعني لما حدا يتهمني شي تهمة ... يقللي شو تهمتي، بس رجاءا ما تقولولي الحكم تبعكم بدون ما تخبروني التهمة
انو بحكيك هاد عم تتهمني انو ما خرج انو تتحاور معي
او انو الحوار معي مضيعة للوقت
او اني زلمة خباص المهم اني اكتب شو ما كان و بطريقة تكون وجهة نظري كيف ما قلبتها صح (اسلوب نصابين بالمشرمحي، نفس الاسلوب يللي بيتبعوه الجماعات الاصولية بحواراتهم)

بصراحة معلم و بدون زعل
حط الآلية يللي بدك ياها لنتحاور ... لأنو بيهمني اني اتحاور معك

و تأكد انو ضمن اي آلية بتختارها رح يكون ردي ع هالخبرية انو هالحل حل اسعافي لا يمكن انو يدوم و يستمر
و انو لازم يكون في حلول جذرية لموضوع القرارات الحكومية

و ازا شي حدا غلط و سألني شو برأيي ممكن يكون الحل الجذري فجوابي رح يكون "الغاء قانون الطوارئ"
اذا مو حابب أسلوبي ... بحلق لحالي من الأخوية .. و بغط كم يوم اذا لقيت حالي خرج غير أسلوبي و برجع بعد كم يوم بغير أسم .

الألية موجودة ... بس نحنا بحاجة لقاعدة نقاش .. أنت بغير هدا المكان قلت "حب سوريا " أنا موافق على هي أنها قاعدة .. لا تقلي أنو مابدها نقاش ,, لأ سيدي بدها ..

أولا حل أسعافي .. أي سيدي فليكن حل أسعافي ... عندك قناعة أنو سوريا مو مريضة ؟؟ أصلا صرلي عم عوي كذا سنة و قول أنا و غيري أنو الوضع الداخلي بدو "خلية أزمة" و انتقدنا حكومة المسكين العطري أنها مو حاسة بخطورة الوضع الداخلي و أهميته .

قانون الطوارءى ما بيعني لكتير من المواطنين شي .. يعني بيعني لطبقة مثقفة وصغيرة ..بس للسواد الأعظم بيعنيهم اليوم حياتهم و مستقبل أولادهم الكريم و المحترم .. و اللي أنا شايفو متأزم و بحاجة لخطوات أسرع .

شو بيهمني اذا ألغو قانون الطوارىء و صار كيلو الخبز بمية ليرة ؟؟ الموضوع أولويات و أنا برأيي أنو الحكومة فايتة بميت حيط بهدا الموضوع .

حكيي هدا مو يعني أني معجب بقانون الطوارىء أو بعرف كتير عنو .. بس رأيي أنو في أولويات وهدا القانون ما بحسو متعلق مباشرة باللي بتمناه يصير للوطن .

بالمناسبة : اذا بدك , أمريكا مطبقة قانون الطوارىء Patriot Act.. مع أنو وضعها الأمني كبلد أكتر استقرار من سوريا . يعني في شي مخلي الحكومة مصرة على ابقاء القانون .. بس ما بعرف شو هو هدا الشي .. بس أنا عندي ثقة أنو شي ضروري.

على كل حال : أنا متأكد أنو حتى الاعتقال بدو مذكرة و أسلوب حضاري .. وأنو هدا الشي مطبق باستثناء الجماعات المسلحة . و كل المسؤولين عن تنفيذ الاعتقال أصبحو تحت مراقبة شديدة وعم ينعطو دروس قانونية بحقوق المعتقل و عم بيطبقوها تحت طائلة العقوبة و بتعليمات من الرئيس بشار . ومدة الاستجواب عم تكون بالحد الأدنى قبل التحويل الى القضاء .

هلق بتقلي القضاء مو عادل .. معك حق .. و في خطوات متسارعة لتظبيط القضاء .. لذلك اللي بدو يخالف القانون ينتظر كم شهر لبين ما يكون ظبط القضاء . يعني اذا كان ما فيو يعيش بدون ما يسب الرئيس بشار و يتهمو بشي ما عملو .

شغلة أخيرة ... شو يعني حلول جذرية للقرارات الحكومية ؟؟؟

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03216 seconds with 11 queries