قديم 25/02/2006   #23
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

كنت قد أعلنت أنني لن أرد أبدا على هذا الموضوع لكنني أجد نفسي مرغما على الرد للأسباب التالية :

ما عاش اللي يرغمك على أي شي ...

أولا : هناك من رأى هنا هجمة منظمة ضد مينيمي أو مي تو , أود أن أنفي ذلك , أنا لم أطالب بالغاء اشتراك مينيمي أو اتخاذ أي اجراء بحقه , فقط قلت أنني لن أتعامل معه لأنني لا أرتاح له (قراري شخصي بحت ولا ألزم أحد بتنفيذه).

طبعا حقك ... و شكرا على التوضيح أنو مافي هجمة ... لأني دبساتي مراق ..

ثانيا : حين ذكرت في ردي السابق مشاكلي السابقة مع هذا السيد ذكرتها فقط لأثبت أن له نفس الاساليب مع جميع
المشرفين , اذ أنه يطالب الآن بأن تحذف اساءات أبو النسيم , و أنا أوافق على هذا الشيء كذلك , لكنني ذكرت ما ذكرت كي أبرهن أن أسلوبه السابق كان بمثل هذه الاساءة أو أسوء , و أنه كان يتهمني بالديكتاتورية حينما كنت أحذف أو أنقل بعض المواضيع , و حين طالبته بأن يبرهن اتهاماته هرب , لذلك أعتقد أنه آخر من يستطيع الكلام عن الاحترام (على فكرة , كل الاهانات التي كان يوجهها لي سابقا من قبل : معارض ريموت كونترول , غبي , ولد , ديكتاتور ...الخ) لم يتم حذف أي منها .

أنا أسف اذا هيك كان أدائي ... بس معناتو أني ما تغيرت ألا للأحسن و الأقل حدة ...

ثالثا : لمن استغرب تصرفي , أنا تدخلت في هذا الموضوع كما تدخل غيري , لا أدري أن كنت لا أملك الحق بالتدخل أ ما شابه , و أود أن أذكر أنني لست أكثر من عضو عادي , لا أملك أي سلطة اشرافية في المنبر أو غيره , و أنني فعلت ما فعلت دفاعا عن المشرف الحالي من هجمات شخص ينصب نفسه حامل لواء الاحترام , هذا الشخص نفسه كان عميد اللااحترام سابقا .

يعني المهم أنو اذا في قلة احترام من قبلي فقد توقفت ... ولازم تتوقف من قبل الغير ...

رابعا : لم أضع هذا الرد لرمي الحطب على النار , وضعته فقط لأنني أرى أن الموضوع وشيك الانتهاء و لا أريد أن ينتهي على أنني متآمر ضد أحد .

شو التآمر كتير شغلة بسيطة ؟؟ و شو هالشي الكتير مهم اللي ممكن حدا يتآمر على حدا .. أكيد مانك متآمر ولا فيك ألا أن تكون محترم ...

الموضوع سقط بالتقادم ...

تحية ألك من الشام

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03659 seconds with 10 queries