عرض مشاركة واحدة
قديم 16/03/2006   #17
صبيّة و ست الصبايا فراولة
عضو
 
الصورة الرمزية لـ فراولة
فراولة is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في كل بلد عربي
مشاركات:
553

افتراضي جيمس بوند الجديد اكثر انسانية وضعفا


'كازينو رويال' فيلم جديد في سلسلة افلام جيمس بوند يسعى منتجوه لتقديم شخصية مختلفة عن شخصية الجاسوس البريطاني الشهير.
ميامي - لننسى امر المعدات والسيارات الخفية ومحطات الفضاء المتفجرة فمنتجو فيلم جيمس بوند الجديد يقولون انه سيكون حافلا بالشجاعة والاثارة عن جاسوس يفشل في القتل ويقع في الحب ويكره العنف.
ويعود فيلم "كازينو رويال" وهو الحادى والعشرين في سلسلة الافلام التي تجسد شخصية الجاسوس البريطاني اللطيف جيمس بوند الى بداية السلسلة التي ألفها ايان فلمينج عندما نفذ أول عمليتي اغتيال وحصل على أول تصريح بالقتل.

ولن يحتوى الفيلم على لقطات تم اخراجها عن طريق الكمبيوتر وستأتي المقدمة بالابيض والاسود "لتثير الجميع" وسيأخذ الامر بعض الوقت كي يظهر العميل الذي يلعب بطولته للمرة الاولى الممثل البريطاني دانيال كريج في صورته التقليدية.

ويقول المخرج مارتن كامبل للصحفيين خلال زيارة الاسبوع الماضي لموقع تصوير الفيلم في جزر البهاما "في النهاية سيصبح ملائما تماما لجيمس بوند، تلك الالة الجميلة العاطفية التي يتحول اليها بوند".

ولكن في الطريق كي يصبح ساحر النساء الهاديء الناعم الذي اعتاده المعجبون سيظهر كريج وهو اول ممثل اشقر يقوم بالدور المزيد من الجوانب الانسانية.

وقال كامبل "الشيء العظيم فيه انه سيرتكب اخطاء ويقع في الزلات. سيجد بوند صعوبة في العنف ولن يقبل ذلك. سيتعين عليه تنفيذ عمليتي قتل احداهما شائكة للغاية. سيقع في حب فتاة بصدق".

وأضاف انه لن تظهر شخصيتي "كيو او مونيبيني" ولن يكون هناك "سوى القليل من المعدات" في الفيلم المقرر ان يبدأ عرضه في نوفمبر تشرين الثاني وستوزعه شركة كولومبيا بيكتشرز التابعة لسوني بيكتشرز انترتينمنت.

وقال كريج البالغ من العمر 38 عاما ان بوند الذي تمنى تجسيده يبدأ "بكونه غير معصوم من الخطأ". ولم يتفادى السيناريو التمييز على اساس الجنس الذي ميز افلام جيمس بوند الاولى والذي جرى تخفيفه فيما بعد.

وقال كريج "لكنه بوند، انه ليس لطيفا دوما".

يقول كريس كوربولد المشرف على المؤثرات الخاصة "انه رجل صلب هذا هو الفرق على ما أظن".

ويمتليء الفيلم بمشاهد الحركة.

ففي مشاهد مطاردة يجري في جزيرة مدغشقر لكن صور في البهاما يحاول بوند ملاحقة الارهابي مولاكا في جرافة ثم يتبعه سيرا على الاقدام عبر موقع بناء ويقفز من رافعة ارتفاعها 43 مترا الى رافعة ارتفاعها 37 مترا.

وسينأى الفيلم عن مشاهد المتفجرات والمعدات التي حفل بها فيلم" داي انذر دي" (مت يوما اخر) الذي انتج عام 1995 والذي اخرجه كامبل ايضا، وفيلم"جولدن اي" (العين الذهبية) عام 2002.
وقالت باربرا بروكولي المنتجة المشاركة ان (كازينو رويال) وهو أحدث فيلم من السلسلة التي حققت ارباحا قدره
اربعة مليارات دولار منذ فيلم"دكتور نو" (الدكتور لا) من بطولة شون كونري عام 1962 سيمثل عودة الى الجذور.
واضافت "اذا لم تكبر وتتغير فستموت وشعرنا ان هذا هو الوقت المناسب وهذه هي القصة الملائمة وان دانيال هو الرجل المناسب لبطولتها".
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03699 seconds with 10 queries