قديم 24/03/2006   #90
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ AssissA
AssissA is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Robben
والله أنا بدي ضميرك ، بيخسر مورينو من برشلونة بقول الحكم غش وميسي مثل ، بيخسر من فولهام الفريق المتواضع بقول في غش مع أنو أخر واحد بالمدرجات شاف الكرة بأيد دروغبا ، يعمي ما بصير لازم الواحد يتقبل الخسارة ، ولا مفكر حالو بدوا يربح على طول
يا سيدي ضميري بيقلي انه مورينيو محق تماما
ميسي يستحق الاوسكار على المسلسل اللي مثله في المباراة عن دوره في التمثيل في المباراة
فولهام فريق متواضع ؟؟؟؟؟ اكبر دليل انك ما بتعرف شي عن تاريخ الفرق و هاد الموسم بس هو اللي متراجع مستواه و مع ذلك مو سيء او متواضع متل ما حضرتك قلت
اخر واحد من المدرجات؟؟؟؟ انت لو واقف في مكان الحكم و الله ما رح تشوفها لأني لاعب فولهام كان مغطي دروجبا تماما و مستحيل انه يشوفها الحكم ولو تابعت المباراة كنت شفت كاميرا اللي عند الحكم بتلاحظ انه مو باين من دروجبا غير راسه و أقدامه اما جسمه و خصوصا ايديه فما كانت باينة ابدا شلون شافها الحكم الكذاب ما عبفهم بس تأسر باللاعبين تاعون فولهام و انا او مورينيو متأكدين انه دروجبا اخد الكرة بايده بس مو واضحة للحكم ابدا
نحن مش متقبلين الخسارة لأننا مو متعودين يعني تالت خسارة في الدوري شي غريب صراحة بس ما علينا الدوري مضمون و ما بيهمنا خسارة او فوز
شكرا على رأيك

H TAREK ISSA ( ASSISSA ) H

Page generated in 0.08938 seconds with 10 queries