الموضوع: كلاب الأسد
قديم 29/04/2006   #28
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

هلق يمكن من الادب مو حلو الشتم لمين ما كان بس اذا كان اللي حاكم ما خلى شي للادب فيمكن يكون الشتم قليلي علية لانو ما استحى لمت قتل وعذب وسجن الالوف من الناس فعشو عبتقلي عيب وممنوع الشتيمة اما اذا كان قصدك انو للرئيس نفسو ف متلو متل غيرو من هالبعثيين هوي مدان لحتى تثبت برائتو !!!!!!!!!!! ومشان 14 اّذار ححححححح البعث و 14 اّذار من نفس الطينة بس مي في شي منو معجون ومختمر اكتر من ال 2 مشان هيك انا برأي انو احلى شي هوي انتداب جديد ومو من امريكا ولا فرنسا ولا من هالدول الجربانة والمقملة سياسيا انا شخصيا بقبل بانتداب لادارة شؤون البلاد من سويسرة او السويد صدقوني ما النا غير هيك نحنا شعب رببينا عالمحسوبيات والسرقة وماني عبعمم عالجميع يعني مشان ما حدن يقلي انو ما تعمم لا بس بدون ما نضحك على بعض هيك البلد ماشية اذا ما كنت ابن شي طبل كبير بهالدولة او مدعوم من شي طبل ما بتمشي امورك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! للاسف الانتداب هوي الحل الوحيدددددددد وتغيير النسل ضروري كمان يعني متل ما صار باليهود ان كان هالحكي مزبوط يعني انو نضيع بشي صحرا شي 60 شنة لحتى يتغير كل هالجيل ويطلع شي محلو اي واللة انا هيك بشوف

Page generated in 0.02078 seconds with 10 queries