قديم 10/05/2006   #131
صبيّة و ست الصبايا هنـــادي
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ هنـــادي
هنـــادي is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اول دخلة على اليمين

مرحبا يا شباب ..

يعني بصراحة انا لاحظت انكم طلعتو عن الموضوع كتييييير .. وكل واحد صار عم يرمي حكي من عندو .. واسمحولي بس في كتير منكم مو فهمانين وين الله حاططهم ..

يعني هلأ بالله اللي مو فهمان بالاسلام شي ليش ليحكي ؟؟ بس هيك مشان تقول انو انت موجود بعدك بالمنتدى ؟؟

يعني هلأ اللي قاعد عم يترجم القرآن على حسب مهو فهمان .. ما ياخيي انت ما فهمان اصلا .. يعني هلأ اللي مو مسلمين " بعضهم " شو عرفهم بالله هالآية متى نزلت .. وقبل ولا بعد ما كان الله أمر بالجهاد ؟؟ بس يكون واحد قرأ القرآن وتمعن بمعانيه وسأل وعرف شو القصد من كل آية وقتها يجي يحاكينا ..

ومشان شغلة انو بالقرآن مكتوب لازم نقتل الغير مسلمين .. اي بوقتها كنت لقيت كل مسلم ماشي بالشارع بإيدو سكين وعم يدبّح بالناس .. الشغلة بالعقل ما بتزبط !!

واللي عم يقول الله أجدب والله حمصي ؟؟ والله انت اللي حمصي و أجدب .. لانو الله عطاك العقل وما عرفت تستخدمو .. وشايفلي حالك انو مشرف يعني ما حدا بيقدر عليك .. لا الكل بيقدر عليك ولازم ينحذف ردك او تاخد تنبيه على اللي كتبتو .. لانو ما بصير هيك !!!

وفعلا في بعضكم يعني ما شاء الله عليهم .. عم يجادلوا بالمنطق وعم بيقولوا كلام معقول كتير .. بس المشكلة انو ما عرفوا مين يجادلوا .. عم يجادلوا ناس الهم عقل من حجر .. لسة بحاكوهم من الشرق بردولهم من الغرب .. بقلولهم كيفكم بردوا عليهم الجو مشمس اليوم .. يعني معلش تقبلوا الاختلاف بالرأي .. ولا تعملوا قمة عربية جديدة هون .. ما ناقصنا !!

اسمحولي لو كان ردي مو كتير منظم او في حكي مو منيح .. بس بقولوا الصراحة راحة .. وانا هيدي صراحتي وهاد اللي طلع مني .. فاسمحولي يعني ..

وبليز اللي مو فهمان شو عم يحكي يطلع من الحوار وحاجة يخربوا ..

وما في داعي عيد وزيد بحكي اللي سبقوني لانهم كفّوا ووفّوا والله .. وشرحوا كتير وعادوا كتير .. بس باقي بعض ناس تفتح عقولها وتبللش تفهم ..

سلاام .. هنادي

Page generated in 0.02097 seconds with 11 queries