عرض مشاركة واحدة
قديم 16/03/2005   #3
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا
مشاركات:
9,461

افتراضي أحمد زكي يطلب تصوير مشاهد جنازته وعرضها في فيلم


طلب أحمد زكي من منتج فيلم "حليم" في حال وفاته قبل انتهاء تصوير الفيلم أن يوعز إلى المخرج شريف عرفة بتصوير جنازته و أن يضعها في احداث الفيلم بدلا من جنازة عبد الحليم حافظ القديمة، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "القدس العربي" والتي قالت إن زكي يشعر ان جنازته لن تقل في الاهمية عن جنازة حليم.




ويرى المحيطون بالفنان احمد زكي ان سفر الطبيب المعالج له د. ياسر عبد القادر الي باريس لمقابلة الطبيب الفرنسي د. شيفالييه لمناقشته حول الحالة التي المت بالنجم الاسمر والاسلوب الامثل لعلاجها ما هو الا هروب من الطبيب المصري لانه تأكد من تدهور حالة الفنان احمد زكي، وانه لا علاج له الان سواء في مصر او فرنسا او اي مكان آخر في العالم.
وأضحت "القدس العربي" أن د. ياسر سافر أمس الاثنين 14- 3- 2005 الى باريس وهو يحمل آخر التقارير الطبية عن احمد زكي وكان يمكنه ارسالها الي د. شيفالييه بالفاكس ثم التحدث معه هاتفيا، لكن الموضوع- والكلام للقدس العربي - خرج عن اطار السيطرة الطبية تماما ولم يجد د. ياسر اي اسلوب يمكنه ان يفلح في علاج النجم الاسمر ولذلك فضل السفر للافلات من الضغط العصبي الواقع عليه بسبب كثرة التساؤلات التي تنهال عليه سواء من كبار رجال الدولة في مصر او اصدقائه النجوم حتي ان بعض الفنانين يصرون علي الوقوف امام غرفة احمد زكي بمستشفي دار الفؤاد، ويبكون بشدة من تدهور حالة النجم الاسمر ومنهم محمد هنيدي واحمد السقا ووفاء سالم وهدى سلطان.
وقد طلب د. ياسر من فريق الاطباء المساعد قبل سفره الي باريس الاقامة الكاملة في الغرفة المجاورة لاحمد زكي وعدم الانصراف إلا في حضور الزميل المناوب. كما طلب منهم الاتصال به كل ساعتين لاطلاعه على التطورات ليعرضها علي الطبيب الفرنسي.
ويمر هيثم ابن احمد زكي بحالة نفسية صعبة ويقول لكل من يقابله صلي من اجل والدي.. اريده ان يعيش معي مدة اطول .
من جانب آخر تم يوم الأحد الماضي اقصر لقاء بين النجم المريض احمد زكي وجيهان السادات قرينة الرئيس الراحل انور السادات داخل الغرفة رقم 1229 بمستشفي دار الفؤاد واستغرق عشر دقائق تقريبا.
وعند وصولها كان الفريق الطبي يفحص احمد فدخل مدير اعماله وهمس في اذنه بان جيهان السادات تقف علي الباب فطلب منه دعوتها للدخول وذلك بعد ان خرج الوفد الطبي ولم يكن بالغرفة عندئذ سوي الدكتور حسن البنا الطبيب الشخصي لاحمد.
ولم يقو احمد زكي علي الوقوف لكنه اصر علي ذلك وحيته جيهان ببعض كلمات التشجيع وكان هو يسمع كلماتها ويشعر ببعض الوهن وقال لها بصوت خافت ادعي لي يا افندم.
بعد ذلك دخل فيما يشبه الاغماءة البسيطة فآثرت جيهان الانصراف بعد ان استفسرت عما يعتزم الاطباء فعله خلال الايام القادمة.
علي صعيد اخر قرر الفريق المعالج للفنان اجباره علي تناول الطعام بالقوة وذلك بعد ان مكث تسعة ايام متواصلة دون طعام وهو عاجز عن الاكل.
وقد فاجأ احمد اصدقاءه صباح الاحد بانه يرغب في تناول شوربة خضار وفرخة مشوية من مطعم علي الطريق الصحراوي كان يتردد عليه احيانا وبالفعل ذهب محمد هنيدي واشتري له ما اراد وفوجيء الاصدقاء بانه تناول نصف فرخة بينما كان يجلس بجواره محمد هنيدي ويسرا التي طلبت من هنيدي ان يضفي علي الغرفة بعض البهجة فألقي بنكتة عن الصعايدة تقول كلماتها واحد صعيدي طلع شجرة علشان يبقي مدير فرع.
ولم يدخل احمد زكي حتى الآن مرحلة الموت السريري كما روجت احدى وكالات الانباء ويؤكد د. حسن البنا ان جميع الاصدقاء لازالوا يأملون ان تحدث معجزة، وأنه لا يوجد مستحيل امام مشيئة الله عز وجل.
-------------------------------------------------------------------------------------
سيريا نيوز - www.syria-news.com
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg yass_534.jpg‏ (20.1 كيلو بايت, 46 قراءة)

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02843 seconds with 11 queries