عرض مشاركة واحدة
قديم 02/06/2006   #139
شب و شيخ الشباب Wiz_Man
مسجّل
-- اخ طازة --
 
الصورة الرمزية لـ Wiz_Man
Wiz_Man is offline
 
نورنا ب:
Oct 2005
مشاركات:
8

افتراضي


ماذا يقولون عن منتخب السامبا
عرضت قناة الجزيرة تدريبات المنتخب البرازيلي التي جرت على الأراضي السويسرية والتي تقام استعدادا لنهائيات كأس العالم , وأثناء التدريبات كنا نسمع بعض ما يقوله العالم حول المنتخب البرازيلي و أداؤه المتوقع في مونديال ألمانيا (على لسان مذيعا الجزيرة)

1- يقول عملاق الكرة البرازيلية بيليه أن فريق السامبا يضم فريقين كاملين , اذ أن مقاعد البدلاء ستضم لاعبين من مستوى ممتاز لا يقلون خبرة و مهارة عن الأساسيين , وستكون مهمة الاختيار بينهم مربكة

2-في مقابلة مع أحد أعضاء الاتحاد الرياضي الايطالي و عند سؤاله عن توقعاته لحظوظ منتخبه قال : ان لايطاليا حظوظ متساوية مع ألمانيا و الأرجنتين خلف البرازيل .

3-قال مدرب النتخب الفرنسي , أنه يجب أن يكون عدد الفرق في نهائيات كأس العالم 31 فريقا , و في نهاية المطاف يُسلم الكأس للبرزايل .

4- يقول البعض أن المنتخب البرازيلي لا يحتاج الى مدرب أو قد لا يحتاج الى خطة , لأن جميع اللاعبين على دراية تامة بمهماهم , و معظمهم ملتزمون.

وبصراحة ان لهذا الكلام ما يبرره

الدفاع :
كانت مصيبة البرازيليين و نقطة ضعفهم , فكثيرا ما كان المهاجمون ينجحون في تسجيل الأهداف و يفشل المدافعون في الحفاظ عليها ,و كثيرا ما قيل "كنا نعتمد على أخطاء البرازيل لهزمها",و لكن الآن نجد أن الوضع قد تغير , وأصبح يحسب لدافعهم الحساب .
فنجد في حراسة المرمى "ديدا - ميلان" و "سيزار - انتر ميلان" وكلاهما يلعبان في أقوى الدوريات الأوروبية "الايطالي" و الذي لطالما اشتهر بالصلابة الدفاعية ,بينما نجد أيضا في الدفاع أسماء اشتهرت في الدوريات الأوربية أيضا ك "كافو - ميلان" , "كارلوس - الريال" , "لوسيو - بايرن" وكان لها دور كبير مع أنديتها

الوسط
أما في خط الوسط , فلا يخفى على الجميع أنه سيكون الأقوى بوجود نجم الميلان "كاكا" و أحسن لاعب في العالم مرتين "رونالدينيو " ولاعب الارتكاز ايمرسون.

الهجوم
أما خط الهجوم فيتوقع أن يكون قوة ضاربة مع رونالدو "المتوعد" و أدريانو نجم الانتر و روبينيو " خليفة بيليه "

فحظا موفقا لبقية الفرق

لا تسر في الطريق المرسوم
لأنه سيوصلك حيث وصل الآخرون.
 
 
Page generated in 0.02771 seconds with 10 queries