الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 15/06/2006   #961
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي الصحافة الكورية تتوعد بسحق فرنسا


توعدت الصحف الكورية الجنوبية الصادرة الاربعاء ب "سحق منتخب فرنسا" عقب فوز منتخب بلادها على توغو 2-1 ضمن منافسات المجموعة السابعة في نهائيات النسخة الثامنة عشرة من كأس العالم المقامة حاليا في المانيا وتستمر حتى 9 تموز/يوليو المقبل.
وتغنت الصحافة الكورية بالانجاز الذي حققه منتخب بلادها خلال النسخة السابقة التي استضافها مشاركة مع اليابان بتأهله الى الدور نصف النهائي لاول مرة في تاريخه، معنونة "كوريا الخارقة قد عادت".
واحتفل اكثر من 5ر1 مليون كوري في معظم الشوارع الاساسية في البلاد بعد الفوز الذي حققه امس منتخب بلادهم واستمرت هذه الاحتفالات حتى ساعات الفجر الاولى من يوم الاربعاء.
واجتمع اكثر من 100 الف متفرج حول الشاشات العملاقة التي نصبت وسط مركز بلدية العاصمة سيول، فيما شاهد اكثر من 60 الف متفرج هذه المباراة في ملعب العاصمة.
وحول المنتخب الكوري الجنوبي تأخره بهدف الى فوز 2-1، وكان هدف الانتصار من نصيب "البطل القومي" ان يونغ-هوان في الدقيقة 72.
وحيت الصحافة مدرب المنتخب الهولندي ديك ادفوكات الذي اكد في وقت سابق انه سيقود كوريا الجنوبية الى نصف النهائي كما فعل مواطنه غوس هيدينك عام 2002.

واعتبرت الصحف ان ادفوكات هو خليفة هيدينك بعد ان خلصمهم من خوف الخروج من الدور الاول في المانيا.
وتخوف الكوريون من فشل تحقيق نتائج ملفتة خلال هذه النهائيات بعد اداء منتخبهم غير المقنع في مبارياته التحضيرية للعرس الكروي، الا ان الفوز على توغو اعطاهم جرعة معنوية، مما دفع صحيفة "سبورتس سيول" الى توعد فرنسا في المباراة المرتقبة يوم الاحد المقبل، كاتبة "كوريا الخارقة عادت ولن تكون فرنسا الا لقمة سائغة".

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
 
 
Page generated in 0.02515 seconds with 10 queries