الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 17/06/2006   #1014
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......
مشاركات:
5,049

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO
افتراضي المزيد من الاصابات تعصف بالمنتخب الاوكراني في كأس العالم


أكد التليفزيون الاوكراني اليوم السبت أن منتخب البلاد الاول لكرة القدم يواجه المزيد من حالات الاصابة بصفوفه.

حيث أشار تليفزيون "آي سي تي في" الاوكراني أن الفحوص الطبية التي أجريت للاعب الفريق الاساسي أوليج جوزيف أظهرت احتمال إصابته بتهتك في الغضروف المفصلي بالركبة مما سيحرم الجناح الايمن بمنتخب أوكرانيا من المشاركة في

مباراة الفريق المقبلة في إطار منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم الحالية بألمانيا يوم الاثنين المقبل.

وكان قائد ونجم منتخب أوكرانيا أندري شيفتشينكو قد صرح لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) مساء أمس الجمعة بأن إصابته في الركبة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر كامل أصبحت من الماضي الان الا أن مستوى لياقته البدنية لم يعد لسابق عهده بعد.

وقال شيفتشينكو "خلال مباراة أسبانيا لم أشعر بأي مشكلة في ركبتي وهذا الامر كان مشجعا للغاية .. ولكنني مازلت بعيدا عن مستواي والسبيل الوحيد لاستعادته هو لعب المزيد من المباريات".

وتلقى المهاجم أندري فوروبي الذي لعب كبديل في مباراة أسبانيا التي خسرتها أوكرانيا صفر/4 وظهر بمستوى جيد إصابة طفيفة في كتفه ويعاني هو الاخر من مشاكل مع لياقته البدنية.

وستفقد مقاعد بدلاء المنتخب الاوكراني لاعبا إضافيا خلال مباراة الفريق الثانية بكأس العالم أمام السعودية بسبب حصول اللاعب فلاديسلاف فاشتشوك على بطاقة حمراء في مباراة أسبانيا يوم الاربعاء الماضي.

وكان خط دفاع أوكرانيا قد تلقى بالفعل ضربة موجعة بإصابة اللاعب سيرشي فيديروف في فخذه قبل انطلاق كأس العالم بقليل مما أبعده تماما عن المشاركة بالبطولة.

وينتظر أن يدفع أوليج بلوخين مدرب أوكرانيا باللاعب ماكسيم كالينيتشينكو محل جوزيف خلال مباراة السعودية مع العلم بأن كالينيتشينكو يتمتع بمهارات دفاعية تفوق مهارات جوزيف ولكنه أقل من جوزيف بكثير من ناحية السرعة وفي الجانب الهجومي.

أما البديلان المحتملان لفاشتشوك فهما مدافع آرسنال الانجليزي فياتشيسلاف سفيدرسكي واللاعب الصاعد أوليكسندر لاتسينكو وكلاهما يفتقر إلى الخبرة الدولية.

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
 
 
Page generated in 0.02736 seconds with 10 queries