الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 17/06/2006   #1016
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......
مشاركات:
5,049

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO
افتراضي ديلي تليجراف: باريرا سيجد صعوبة في فهم ما يدور بعقل المدير الفني الاسترالي


أكدت صحيفة الديلي تليجراف البريطانية في موقعها على شبكة الانترنت السبت أن كارلوس البرتو باريرا مدرب المنتخب البرازيلي سيعاني كثيرا من أجل الكشف عما يدور بعقل جوس هيدينك المدير الفني للمنتخب الاسترالي قبل مباراة الفريقين في المجموعة السادسة للمنافسات.

وأشارت الصحيفة الي أن باريرا يتذكر بلا شك أن هيدينك أعلن قبل مباراة استراليا الافتتاحية أمام اليابان ان هاري كيويل ليس جاهزا بما يكفي لكي يبدأ المباراة الا ان النجم الاسترالي الذي يلعب لنادي ليفربول خاض المباراة باكملها.

وأوضحت الصحيفة الي أن باريرا يجب ان يأخذ بعين الاعتبار محاولات هيدينك لخفض سقف التوقعات الخاصة بمباراته أمام البرازيل بالقول ان الفوز علي نجوم السامبا يشكل نوعا من "الحلم المستحيل".

وتؤكد الصحيفة انه وتحت قيادة هيدينك فان الكثير من احلام الاستراليين تحققت واخرها فوزه الاول في نهائيات كاس العالم امام اليابان 3-1.

ويعتقد باريرا أن استراليا تمثل فريقا لا يمكن التوقع بما سيفعله خلال مونديال المانيا مضيفا أن استراليا تعد فريقا يخشى جانبه حيث فازت على اوروجواي في المباراة الفاصلة ولعبت بطريقة جيدة في اللقاءات الودية التي خاضتها قبل البطولة وفازت ايضا على اليابان في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة.

وأكد المدرب البرازيلي أن المنتخب الاسترالي يتمتع بقوة بدنية ولديه ثلاثة أو أربعة لاعبين يتمتعون باداء فني رائع مما يجعل المباراة في غاية الصعوبة.

وألمح الي أنه عندما تحدث الي فريقه اشار الي أن استراليا تعد من الفرق التي يصعب التوقع بما تقوم به حيث كما أنها تمتلك مدربا بحجم جوس هيدينك الذي يعد واحدا من افضل المدربين في العالم وهو ما اثبته مع هولندا وكوريا الجنوبية واخيرا مع استراليا.

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
 
 
Page generated in 0.03084 seconds with 10 queries