قديم 27/03/2005   #7
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

(تقول ان هناك كثير لا تقتنع فيها في الاسلام، وذلك لانك لا تعرف عن الاسلام شيء )
وانت شو بتعرف عن المسيحية؟؟؟؟؟
انا بعرف انوالاسلام دين العدل والتسامح ....ولا تحكم تاني مرة على أي أحد ما بتعرفو لأنو هيدا بيسموه تعصب....والاسلام ما بيسمحلك بهالشي...
واذا مفكر انو هدول اللي عم يقتلو بالعراق (الغربيين )هدول بقللك وبكل أريحية وضمير انهم ليسو بمسيحيين هدول آخر شي بيفكرو فيه ويمكن ما يفكرو فيه هوي المسيح ....
وبعدين انت دخلت ع قسم متعلق باللاهوت المسيحي وبلشت بشي وهلق تحولت ع شي تاني وهوي الحرب..وخلطت (عباس بدباس) يعني متل ما فهمت أول شي في شغلات ما عجبتك باللاهوت المسيحي وهيدا حقك(لانو بتتعارض مع اللي بيقولو القرآن )وبعدين عم تربط كل المسيحيين بالشي اللي عم يصير بالعراق....طبيعي أنت...!!!!
نصيحة يا غالي روح وأقرأمنيح كتير وتعرف عالناس قبل ما تحكم عليهم....وهدول اللي عم يقتلو بالعراق ويدبحو العراقيين جابوهم وأولهم واحد كان متسلط برأيو متلك وديكتاتو دبح شعبو وذلو....واسمو صدام حسين....
(واقسم بالله العظيم ووالله ثم والله ما حصل للعالم اليوم من خراب كله من عباد الصليب واعوانهم والذين ينحون نحوهم)
معك 100%....
بس ناقص تعرف أنو المسيحية ما بيعبدو الصليب....(اذا قصدت بحكيك المسيحية)وهدول اللي عم تحكي عنهم برجع وبقللك مش مسيحية....والظاهر انكمش معاشر مسيحية أبدا" أو أنو في ناس عم تحشيلك راسك بحكي ما بعرف شو هوي ....عنهم....

آخر شي:انت وجهتلي الحكي وقلتللي(يا انت)....ع اساس انك فوق وانا تحت ....أنا بيشرفني اني كون تحت لأنو هيك ربي علمني وقللي من أراد أن يكون أولكم فليكن لكم خادما"....وع فكرة رغم كل أهاناتك رح ضل أعتبرك بمثابة أخ...لأنو كمان هيك علمني ربي.....
والله يحفظك....

نحوك عيني ...فامنحني القوة .... واعطني الايمان...

Page generated in 0.02633 seconds with 10 queries