الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 24/06/2006   #1291
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......
مشاركات:
5,049

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO
افتراضي الجارديان:انجلترا يجب أن تفوز على الاكوادور


قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن هناك حقيقة خفية وهى أن لاعبي انجلترا من الممكن أن يمضوا مساء الأحد في اعداد الحقائب قبل العودة الي لندن في حال الهزيمة من الاكوادور في دور الستة عشر لكأس العالم.

وأشارت الصحيفة فى موقعها على الانترنت السبت إلي أن الامر لا يخرج عن كونه نوعا من خداع الذات إذا اعتقد أحد إن فوز المنتخب الانجليزي بقيادة مدربه سيفين جوران اريكسون على الاكوادور في شتوتجارت غدا يندرج تحت بند المسلمات.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من الاعتقاد السائد بأنه من السهل تجاوز منتخب الاكوادور الا أن انجلترا لم تعد تتعامل مع الموقف كما كانت قبل بدء منافسات البطولة.

وألمحت الصحيفة الي أن الجمهور يطرح تساؤلا ولا يوجه انتقادا عما اذا كان أداء الفريق دون المستوى الي الان أو أن الامر ببساطة ينحصر في أنهم لا يستطيعون بلوغ مستوى الانجازات الذي يتوقعها الجمهور منهم.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين انفسهم أظهروا المزيد من الجدية بشكل يفوق ما كان عليه الحال قبل انطلاق البطولة حيث أجبرتهم اجواء البطولة علي التفكير في أوجه القصور الموجودة في الفريق.

وأشارت الصحيفة الي أن ديفيد بيكهام لايزال مستعدا لاعلاء قيمة الفريق حيث أظهر بعض المواقف الايجابية في مباريات المنتخب الانجليزي بشكل يفوق ما عرف عنه وهو ما كان عليه اثناء فترة لعبه الي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويدرك بيكهام جيدا أن الاحتجاجات ستواجه فريقه مثل احلام اليقظة مالم تبدأ انجلترا في اللعب كفريق كبير مثلما ترغب ان يتم تصنيفها.

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
 
 
Page generated in 0.02343 seconds with 10 queries