قديم 01/07/2006   #28
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : golan hights
حبيبي انا ماني بطل بالوراثة ولا بعتبر حالي بطل انا مواطن جولاني بالأول بدي عيش حياة طبيعية متل ما كل واحد عايش وبكفيك انو لسا انا و90 بالمية من سكان الجولان لسا ما اخذو الجنسية الاسرائيلة اللي فيني اخذا امتى ما بدي مو متل المسؤول اللي عينتو سوريا مندوب عنا بالجولان واللي هوي من الغجر واللي معو جنسية اسرائيلة وبالأنتخابات الخيرة اللي صارت باسرائيل صوت لحزب شارون هالحكاية عبحكيها بس مشان تعرف كيفية تعامل السلطات السورية مع الوضع هون كل شي بالمشقلوب بالعكس يعني ومو من زمان يعني من شي شهر بس منعت سوريا الصليب الاحمر من انو يبني مستشفى هون بمجدل شمس لمجرد انو مانا قدراني تدخل اسما كمسؤول عن المشروع وصار هالشي عن طريق كلاب السلطة اللي هون وبالأخير بتجي حضرت والحكومة بتحكو عن مقاومة ووطنية بلا قلي وين الوطنية باللي عملتو الحكومة !!!!!!!! مو الوطنية هي انو تضل بأرضك وما تطلع منا ومو الوطنية انو تكون منيح ومانك فاسد وما عبتسرق من ولاد بلدك ومو الوطنية هي انتماء لوطن مو لقيادة فاسدة كانت او منيحة بقى لشو المقاومة انت بتعرف انو عدد سكان الجولان هو 19 الف يعني اذا بدو يصير مقاومة راح ننتهي اذا بصير نفس سيناريو اللي بفلسطين خلال شهر وشو بضل منا ولا شي بعدين عنصرية الحكومة بالفترة الاخيرة ضد الدروز لانو وليد بيك اللة لا يعطي عافية معادي السلطات مو طبيعية يعني كل الموضوع متل شبكة كلو معلق ببعضو بقى لا تقلي مقاومة مسلحة ولا غير مسلحة المقاومة هي اللي نحنا عمنعملو ان حبيت وان ما حبيت نحنا هون كلنا ابطال
حبيبي مرة تانية حماسك بالحكي أقوى من حماسي
نحن هون ما كنا عم ناقش الجولان هي أولا و ياريت تفتح موضوع عن الجولان و أهل الجولان و بتشوف شو الشباب رأيها مع أنو بشكل عام موضوعكم في تقصير إعلامي رهيب على المستوى الملحي .. المهم هاد موضوع تاني
أنا ما شككت ببطولة أهل الجولان و بعرف فضية رفض الهوية، أما بالنسبة الدروز ما بتصور في مشكلة و الكل بيعرف أنو جنبلاط ما بيمثل إلا حالو و لاحتى دروز لبنان..
هلق منجي للأهم أنت حبيب يا أما ما عم تقرا يا أما عم تقرا هيك عالطاير .. أنا بالذات محسوب أني متحامل على الحكومة مو بس منتقد ، و دائما بيتهموني أني ما بشوف غير مساوؤها

خيو بغض النظر عن العصبية باللهجة و الحكي و اختلاف الرأي بس هادا الوطن مو ملكي و لا ملك حدا تاني هادا للجميع و القضية حوارات بتشد و بترخي و الأفضل من العياط على بعض هو الحكي الهادي
برجع وبقلك فتاح موضوع عن الجولان و خلي الحكي عالهادي و بتصور في أشياء كتير العالم ما بتعرفها عن الجولان و نفس الشي في أشياء عم تصير بالجولان ما بيسمعوا فيها..
هي لألك و لكل أهل الجولان

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.04434 seconds with 11 queries