الموضوع: ألمانياااااا
عرض مشاركة واحدة
قديم 05/07/2006   #17
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline
 
نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا
مشاركات:
1,965

افتراضي


مو مشكلة على كلن ..
الكل قبل البطولة ما كان متوقع يشوف المانشافت الألماني بهالمستوى القوي هاد .. بس الفريق كان كلو حب لبلدو . و عمبيقاتل لآخر لحظة, و الماكينات الألمانية ولامرة بكل البطولة إستسلمو , متل ما كنا شفنا مباراة ألمانيا و بولندا .. الفريق كلو كان عمبيقاتل .. و لا مباراة الأرجنتين , دخل عليهون أول هدف بعدين ما سكتو و ضلو يهجمو و يقاتلو لحتى وصلو على نص النهائي ..
عنجد شباب يرفع لهم القبعة إحترماً , و مدرب كمان عرفان شو عندو و عرفان المسؤلية اللي متحملها من لحظة إستلامو للتدريب ,ما لازم ننسا كيف كان الفريق لما هو إستلم التدريب بعد كأس أوروبا وقت رودي فولر إعتزل عن متابعة التدريب ..
كلينسمان عرف الطريق الصح اللي يمشي الفريق الألماني فيه, بس لعب الحظ لعبة كتير قوية باللحظات الأخيرة قبل نهاية المباراة , مشان هيك ماحدا عتب على الفريق الألماني بنوب .. بالعكس الله يعطيهون العافي الشباب .. تعبو و عملو اللي عليهون ..بس الحظ وقف بطريقهون بالآخر ..

أنا بضل شب سوري, بس حكيت هالحكي لأني عنجد من المعجبين بالفريق الألماني و خصوصي بعد هالبطولة .. من قبل ما كانت الشغلة بتعنيلي شي ..

سلام

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

 
 
Page generated in 0.04190 seconds with 10 queries