عرض مشاركة واحدة
قديم 12/07/2006   #70
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA
مشاركات:
10,020

افتراضي


هاد بقا حبيب قلبنا سامع المطنش بروح على البيت, هو وعم يفكر انو شو هالطلاب قليلة الادب والكسلانة, بدال ما يدرسو بصيرو يبكو ويغشو.
المهم بروح عالبيت هو ومهزوز بدنو, بحط هالوراق على الطاولة وبيجي ليصلح الاسئلة, اول ورقة بيمسكها بكون فيها السؤال الاول كلو شخابير ومافي اجابة عالسؤال, هاد صاحبنا شو بفكر؟؟ انو لعمى من اولتها هيك
بيترك من ايدو وبروح عالتلفزيون وبقضي نهارو عليه. تاني نهار بالصف, واحد من الطلب بقلو: " استاذ شو صار بوراق الفحص؟؟ " بقوم الاستاذ بيحمر وجهو وبعصب وبقلو: " ولاك يقطع عمرك لو جاهزين الوراق كنت قلتلكون العلامات, قعود وخراس تضرب شو قليل ادب." الطالب بموت رعبة وبيسكت وبيقعد.
كمان هالنهار الاستاذ سامع ما اجا على بالو يصلح الاسئلة وبروح هو والعيلة ليعمل زيارة لعالم رفقاتهون (ترفيه عن النفس يعني (حقو)).
كمان بيسألوه الطلاب شو صار بالاسئلة؟ بقوم بجواب بعصبية وبقلهون انو كان مشغول وما قدر يصلحهون.
وبروح الموضوع شهر وكل اليوم الاستاذ عندو حجة شكل.
وبعد هالشهر سامع بقرر انو يصلح وراق الفحص.
بيجيب هالوراق وبيقعد بغرفتو وهو عم يصلح, واذ بيسمع صوت عياط بالبيت. بيطلع لبرات الغرفة, بلاقي ولادو علقانين مع بعض. طبعا بيفقع كل واحد منهون بهدلة, وبيرجع على غرفتو ليصلح الوراق.
شوي ومرتو بتبلش تنق على راسو انو بدها مصاري مشان تنزل تجيب غراض للبيت, بقلها في 500 ليرة بجيبتي ما معي غيرهون روحي خديها.
المرا بتاخدها وبتروح. بيرجع سامع لتصليح الوراق وبقلبو حسرة انو هاي ال500 ليرة اللي بقيانة معي من معاشي راحت, شلون بدنا نكمل الشهر وانا ما معي ولا فرنغ, والشهر لسى بنصو,وبتاخدو هموم الحياة هو وعم يصلح الوراق.
وبعد ما خلص نص الوراق الزلمة عصب من علامات الطلاب: هاد اللي اخد صفر, وهاد اللي اخد 1, وهاد اللي اخد 3. بقوم سامع وبروح بجيب علبة حبوب مهدئة وبجيب قنينة مي.
وبعد كل ورقة بيشربو حبة, الا عدة مرات قليلة بتشلف معو وبيقدر يضاين ورقة تانية بدون ما يشرب الحبة.
وبعد جهد جهيد بخلص تصليح وراق الفحص, وبحط راسو وبنام.

التتمة مع هاني

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف




ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03180 seconds with 10 queries