قديم 05/04/2005   #25
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
الفلسطيني مخنوق من حماس متل مانو مخنوق من اسرائيل. و لا و الله شوي تانية بتحس حماس على ألعن و أثرها أكبر. لانو إسرائل معروفة إنها المعتدية... بينما لما "المقاومة الفلسطينية" عم تتحول لأساليب عنف و سيطرة و قمع, كيف منقدر نحكي على إسرائيل؟؟
ممكن اخ جوي تشرحلي كيف
اقتباس:
شباب انتو فهمانين شو يعني انو الإنسان العربي او الغربي يلي عم يدافع على القضية الفلسطينية برا هون بأميركا و بأوروبا صار ما بقى يحكي بشي مفيد و مشاكل حقيقية بسبب الهجمات الانتحارية. كنا منحكي عن هدم البيوت ... صارت مداهمة هلأ لمصانع متفجرات و بيوت "إرهابيين". بعمرها ما كانت اسرائيل او حدا بيحلم انو يطلق على المقاوم الفلسطيني اسم "ارهابي". بس بفضل حماس صار ممكن
على قولتك هلاء نحن اذا بدنا ناخد حقا صرنا ارهابين يعني الزلمة الي عم يروح يفجر حالوا مشان ارضوا الله لايردو ارهابي هادا
اما شارون الي قتل الناس بصبرا وشاتيلا وقانا وجنين وكل يوم عم يقتل البشر مانوا ارهابي هاد اخد نوبل للسلام حبيبي العالم كلو غلط من لما عطو شارون لقب رجل سلام لازم تعرف انو كل العالم غلط ونحنا الصح واذا العالم بدوا ياخد عنا نظرة غلط لصرمايتي وعفوا على هالكلمة يا خدها مو مشكلة
اقتباس:
لك ما فينا نحكي عن الجدار العازل... ما فينا نحكي عن الحواجز و التفتيش... كلشي بتقوله بيقولولك الانتحاريين... و المشكلة انها حجة ناجحة و ما فيك تحكي شي..
حبيبي العمليات الاستشهادية الي انت بتسميها انتحارية ما هي الا رد على الي عم يعملوا الاسرائيلين لانو على طول هني بخلقوا الاسباب لهيك عمليات وكمان ما بتقدر تحكي هيك حكي لانو اسرائيل بتضل دولة محتلة وشو ما عملوا الفلسطينين ما بينلاموا
يعني راح اعطيك مثال وادخل بموضوع تاني للقارنة بس
انت بدك من الفلسطينين انو بنسوا المراحل الماضية من الدمار الاسرائيلي والصفحات السوادء الاسرائيلية (مع الاشارة انو ما في ولا صفحة بيضا لاسرائيل)
لازم المعارضة السورية تنسى الاسى الي عانيتوا من السلطة
وانا قلتلك بدي اطلع عن الموضوع بسبيل المثال
والك تحياتي

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.05190 seconds with 11 queries