عرض مشاركة واحدة
قديم 24/07/2006   #26
شب و شيخ الشباب مجهول الهوية
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ مجهول الهوية
مجهول الهوية is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
london
مشاركات:
57

إرسال خطاب MSN إلى مجهول الهوية إرسال خطاب Yahoo إلى مجهول الهوية بعات رسالي عبر Skype™ ل  مجهول الهوية
افتراضي اخبار عن الاعلام مهمة جدا


داهم مفتشون من ادارة المصنفات الفنية في وزارة الاعلام امس احدى الشقق في منطقة حولي بعد معلومات مفادها ان صاحب الشقة يقوم بنسخ وتوزيع افلام عربية واجنبية من غير الحصول على موافقة المسجلين.



وقال مدير إدارة المصنفات الفنية في وزارة الاعلام قناص العدواني ان مفتشي وزارة الاعلام ضبطوا اكثر من 50 ألف قرص ممغنط CD وافلام فيديو مسجلة، مشيرا الى ان المضبوطات ستحول الى جهات التحقيق بعد تفريغ محتوياتها من قبل وزارة الاعلام.



وكشف العدواني لـ«القبس» ان الكمية المضبوطة تعتبر اكبر ضبطية لادارة المصنفات خلال هذا العام، مؤكدا ان الادارة ستقوم بحملات مكثفة خلال الفترة المقبلة وذلك لتطبيق القانون رقم 64/99 الخاص بحماية الملكية الفكرية والتزام الكويت للاتفاقيات التي ابرمتها بهذا الشأن.



واشار العدواني إلى أن المداهمة تمت بعد اصدار اذن من النيابة وبالاستعانة برجال الامن.


صاحب الشركة


ومن جهته، اعتبر مالك الشركة التي داهمتها وزارة الاعلام انور الشمري ان جميع الاشرطة التي صادرتها وزارة الاعلام مرخصة وغير مخالفة لقانون الملكية الفكرية وان سبب المداهمة هو شخصي مع مدير إدارة المصنفات في وزارة الاعلام.


واضاف الشمري ان لديه الاوراق والمستندات التي تثبت كلامه وسيقدمها للمسؤولين في وزارة الاعلام للافراج عن المضبوطات من المخزن الخاص بشركته، موضحا ان ما تم مصادرته من قبل مفتشي وزارة الاعلام عبارة عن اشرطة اصلية ومرخصة كما صودرت اشرطة فارغة!

وقال الشمري «اتحدى مدير ادارة المصنفات ومفتشي الوزارة بأن يكون هناك شريط واحد مخالف للقانون»، واضاف ان مدير ادارة المصنفات وبعض المسؤولين في الوزارة يحاولون تلميع انفسهم على حساب التجار الكويتيين.

وذكر ان مدير ادارة المصنفات قام بالاتصال بوسائل الاعلام بهدف الترويج للحدث وكأن هناك فيلما بوليسيا من اطلاق نار وغير ذلك وكل ذلك غير صحيح ولم يحدث سوى في مخيلته، واكد انه سيقاضي المسؤولين في وزارة الاعلام على التشهير به وتحميله خسائر كبيرة بسبب امور شخصية بينه وبين مدير ادارة المصنفات الفنية!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ*



الـجنائية تقبض على موظف بقطاع مساجد الـجهراء لتهديده مسؤوليه



كتب محمد الشرهان:

علمت «القبس» من مصدر امني مطلع ان رجال مباحث محافظة الجهراء تمكنوا من القاء القبض على موظف في ادارة المساجد في محافظة الجهراء اتهم بكتابة عبارات تهديد ووعيد لمسؤوليه بالعمل على مبنى الادارة، وكذلك اتهامهم بالكفر والعمل ضد الاسلام.



وقال المصدر ان مدير ادارة المساجد في محافظة الجهراء كان قد تقدم ببلاغ الى السلطات الامنية ضد المواطن متهما اياه بالتطرف، وادعى في شكواه انه هدده ومسؤول آخر بالقتل، وذلك عن طريق كتابة عبارات على السور الخارجي للإدارة.



واضاف المصدر ان المدير اضاف في شكواه انه نقل الموظف المذكور لتكاسله في عمله، بالاضافة الى اسباب اخرى..!



وكشف المصدر ان رجال الامن احالوا المتهم الى الادارة العامة للأدلة الجنائية لمضاهاة خط المتهم بالخط الذي كتب على سور الادارة، بالاضافة الى اعداد تقرير للادارة العامة لأمن الدولة حول الموضوع.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ*



مشاجرة في سوق الفحيحيل





نشبت معركة في وسط سوق الفحيحيل بين مواطن ووافد من جنسية عربية بسبب خلاف مالي.

وقال مصدر امني لـ«القبس» ان غرفة العمليات بوزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن يفيد بوجود مشاجرة بين وافد من جنسية عربية ومواطن، وعلى اثر البلاغ هرعت دوريات النجدة التابعة لمحافظة الاحمدي الى موقع المشاجرة بقيادة الملازم طلال الهاجري ومساعده العريف مبارك العجمي، وتم على الفور فض المشاجرة ونقل الوافد للمستشفى حيث تعرض لعدة كدمات.



واضاف المصدر ان الوافد العربي قدم لرجال الامن بعد تحويل المواطن الى مخفر الفحيحيل تقريرا طبيا عن الاصابات التي تعرض لها من قبل المواطن وتم تسجيل قضية.


ارجو الاستفادة من هذه المعلومات وشكرا

اخوكم مجهول الهوية
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04012 seconds with 10 queries