عرض مشاركة واحدة
قديم 27/07/2006   #8
شب و شيخ الشباب gaener
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ gaener
gaener is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
سوريا
مشاركات:
392

إرسال خطاب MSN إلى gaener إرسال خطاب Yahoo إلى gaener
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger
ماذا تفعل ياحزب الله ؟؟؟
هل تريد أن تفضحنا ؟أم تريد اسقاطنا عن عروشنا؟أم تريد أن تغير معادلات المنطقة التي صنعتها أمريكا واسرائيل وحميناها نحن وآباءنا على مر السنين؟

لن نسمح لك .... لن نسمح لك ولو أظهرنا على الملأ تحالفنا مع الشيطان.

ماذا تريدنا أن نقول لشعوبنا ؟؟؟

هل تريد أن نقول فعلاً مجموعة من المقاتلين المؤمنين بربهم والمؤمنين بالشهادة على أنها طريق لا بل حقيقة النصر فعلوا ما لم نقدر على فعل نقطة منه؟؟

فاجأتنا عام 2000 حين طردت الاسرائيليين من تراب بلدك ،بعد أن كنا متأكدين ومن قبلنا اسرائيل وأميريكا بأنكم مجموعة من المغامرين لا مانع من وجودكم الذي يلهي الشعوب العربية في خبر عنكم يتصدر الأخبار كل بضعة أيام.

ظننا وقتها كما كان يقول معظم السياسيون في بلدكم أن العين لا تقاوم المخرز، ولكنكم غيرتم المعادلة وأثبتم أنه بتصميمكم الطويل العين كسرت المخرز.

ماذا تريدون؟؟؟
هل تريدون أن تنتفض شعوبنا وتقتنع أن صرخة عربية واحدة يمكن أن تنهي اسرائيل ؟تريدينهم أن يقولوا لنا انظروا ماذا يفعل بضعة آلاف من المقاومين اللذين لا يملكون الا البندقية وبضعة مفرقعات نسبة لترسانة اسرائيل؟

كيف سنبرر لهم ميزانيات التسلح ؟ومليارات الدولارات التي تنفق تحت بند التسلح؟
كيف سنبرر لهم أن ايران التي طالما حذرناهم منها وطالما صنعنا لها هالة مرعبة ،ايران التي دفعنا صدام لقتالها ودفعنا له المليارات ثم عاد واستهدفنا ،هل تريدون أن نقول أن ايران أصدق منا في الصراع العربي -الاسرائيلي؟

قاطعنا سورية وأوقفنا الدعم لدول المواجهة بسبب الحرب العراقية-الايرانية ، وكنا سنوقفها بأي طريقة أخرى ولو لم تحصل حرب العراق-ايران فما أكثر الحجج الواهية.

هل تريدون أن نقول لذلك المارد المخدر بأن ايران التي طالما هاجمناها وشوهنا صورتها ،باتت أكثر عروبة ومروءة منا ؟؟
هل تؤمنون بالخرافات وبالمصباح السحري ؟هل تظنون أنكم قادرون بأعمالكم هذه أن تمسحوا المصباح وتوقظوا مارد الشعب العربي بداخله؟
لقد بينا لهم بأول جرعة جديدة في مؤتمر وزراء الخارجية بأنه ليس بإمكان الدول العربية 300 مليون عربي أن يقاتلوا 4 مليون اسرائيلي ، فهل تريدون أنتم البضعة آلاف أن تغيروا الصورة؟؟؟

أنجزتم نصراً عام 2000 وكفى ،الانتصارات العربية يجب أن تبقى محصورة بنا ،نحن القادة المتخاذلين اللذين تمكنا أن ننتصر على شعوبنا وانتصرنا بتنفيذ ارادة اسرائيل وأميريكا وحزنا ومازلنا نحوز على رضاهم .
لا وألف لا يا حزب الله لن نسمح لكم ...

سنحاصركم ونهاجمكم ونقتلكم ونطعنكم ونمزقكم ونفترسكم ونمنع عنكم أي إمكانية حياة . فحياتكم تعني فنائنا ، فلن نسمح لكم بإيقاظ شعوبنا من غيبوبتها ،لا بل سندخلكم أنتم في حظيرة الغيبوبة.

لم نتعظ من نصركم السابق فقد كان مفاجأة رغم أنه استغرق 18 عاماً ،ولكن هذه المرة نحن صاحون لكم ،وسنغلق زرائب الشعوب لنمنعهم من اليقظة أو الخروج أو الاقتناع بأنكم استشهاديون.

سنستخدم الطائفية، والاقليمية ، والقطرية ، والعشائرية وكل ما نستطيع من أسلحة كانت على مدى السنين جرعات التخدير على شعوبنا .

سنزيد الجرعات ولو أدت الى موت الكثيرين بسبب الجرعات الزائدة ، ولكن...
كونوا واثقين ،إما نحن وإما أنتم فهذه معركة المصير ...
لن نسمح لكم .


اياد الرفاعي






خيو انا مو حابب رد عليك بس لح قلك هالكلمتين حزب الله الله حاميه و سوريا الله حاميها و اذا انت ما بتحب الحزب او ما بتعرف عنو شي لا تحكي و تكتر حكي منشان الله لانو مو نا قصنا ؟؟؟؟

gaener

المسيح يحمينا ....
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03206 seconds with 10 queries