قديم 07/08/2006   #33
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اقتباس:
عزيزي انت برأيك كل الشعب من دولتك جميعهم كويسين؟ اعتقد لا. فيهم وفيهم مثل بقية الشعوب الاخرى واتحدى احد من اي دوله يثبت العكس فأنا مثل ماذكرت بالسابق السعوديين فيهم الطيب اللي يرفع الراس وفيهم العكس الذي لايشرفنا ان يكون انسان بالاصل لا بتعامله ولا بأخلاقه وانا مستعد استقبلك واحطك فوق راسي وهذا يشرفني ياعزيزي
انا كمان بعتقد لاء. بس انا بنوب ما جبت سيرة شعبي .. سوريا فيا متل كل محل بالعالم .. فيا لكويس والي ما كويس ...

واخي مشان دعوتك لالي .. والله انتي عراسي منفوق .. بس لما الواحد بدو يشوف الناس عحقيقتة وكيف الناس ما بيروح عند حدي بيعرفو ... الواحد بس بيروح عالبلد وبيمشي بالشارع ومن احتكاكوا بالناس بيعرف المستوى الحقيقي للبلد ...
وانا من تجربتي الخاصة بالسعودية .. ما قدرت احتك مع حدي الي قدر يعطيني فكرة كويسي عن البلد وعن شعبة ( الطيب ) لا من منعلمين ولا من شباب صايعين ضايعين ... ولا حتى شي حدي سعودي تعرفت عليه برات السعودية ...
مشان هيك اخي بدك تعزرني ... يعني انا هيك فكرتي بالنسبة للسعودية .. وما بعتقد انو رح تتغير بسرعة .. بس انا كمان ما من الناس الي مخا متحجر وما بفهم ولا بيتناقش معي .. انا بحكي بس عن الشغلات الي صارت معي وبحكي عن وجهة نظري الشخصية ...

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.02006 seconds with 10 queries