عرض مشاركة واحدة
قديم 24/08/2006   #311
post[field7] dot
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline
 
نورنا ب:
May 2006
مشاركات:
3,276

افتراضي


واصل رئيس نادي فالنسيا خوان سولير مطاردة نجوم البريميرليغ بعدما طلب من نادي مانشستر يونايتد وضع سعر للاعب الفريق كريستيانو رونالدو مواصلاً تحدي النادي الانجليزي الذي يرفض بيع اللاعب.

و كان سولير قد تعاقد مع لاعبين اسبانيين من اندية انجليزية هما أسير ديلورنو من نادي تشيلسي الانجليزي و فيرناندو موريانتيس من نادي ليفربول الانجليزي.

و كانت التقارير الاسبانية و الانجليزية ربطت رونالدو بقوة للانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني بعد حدوث مشكلة بين رونالدو و زميله في الفريق واين روني و لكن كريستيانو رونالدو صرح انه سعيد بالبقاء في النادي و انه لا توجد اي مشكلة بينه و بين روني.

و قال خوان سولير: "أنا قلت مسبقاً ان الامر سيكون صعب جداً، و لكن لا يوجد شيء مستحيل. لن نستسلم الا اذا رفضوا العروض أكثر من مرة."

و انهى سولير حديثه قائلاً: "حالياً رونالدو من أوليواتنا للطاقم الفني و سنعمل على جلبه حتى تاريخ 31 أغسطس (موعد قفل باب الانتقالات). سنفاوض النادي في البداية و بعدها سنفاوض اللاعب بالنسبة للأمور الشخصية به."


13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 


  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02848 seconds with 10 queries