قديم 01/09/2006   #145
صبيّة و ست الصبايا عيون الحب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيون الحب
عيون الحب is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قلب ماما

افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amola
اجوبتي والله بصدق بتمنى تقليلي تحليل شخصيتي بصدق :

1-قلبي طيب
2-اختياري لاعز صديقاتي
3-اي كلمة غلطت فيها مع امي
4-فارس احلامي المجهول
5-ان اقتل شارون
6-من حبيب طبعا
7-حبيبي
8-لما سافر اخي اعز انسان على قلبي
9-خيانة اعز صديقاتي لي
10-لا احد
11-والله بقول الله يسامحه وبس
12-ابنة خالي لما قنعتني فوت عالجامعة
13-الحمدلله ولا شي لان الواحد لما بيحلم على قدو كل شي بيتحقق
14-بحبك وكل دقيقة مو كل يوم
15-القمر لانه اكثر منظر شاعري
16-اكيد مين بحب
17-الخيانة ابشع شي بالدنيا ,انواعها بالحب وبالصداقة وبين الاهل وكل وحدة ابشع من التانية
18-اخي -امي-اعز صديقة الي حاليا
19-امي بالتاكيد
20-حبل الكذب قصير
21-حالي
22-احيانا بحس حالي مغرورة شوي مو كتير وعصبية كتير وقت بزعل وبس
23-كل شي فيني وخاصة شخصيتي القوية
24-جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا والحمدلله

شكرا كتير عالموضوع كتير حلو عن جد
تحياتي للجميع
اهلا وسهلا فيكي نورتي الموضوع والله مع انو منور كان بكل العضاء بس زاد نور نورك انتى

انا فرحت باجوبتك والله تقريبا انتى من اللقلال اللي فرحتني اجوبتهم
لانو كل كلامك بيريح وشخصيتك الحمد لله خالي من العقد والمشاكل والتعظيم لشي صغير
لانو الناس حتى ا انا منهم كل همهم الحب والقلب ووووو العمل ووو ناسين انو مرضاة الله هي البقة والاهم بس هو طبعا القلب الو دورو بحيانا بس انا وصلت لنقطة قررت انو مهما صار معي كلو صغير اهم شي كون راضي رب العالمين عني

المهم يمكن انا وعم اكتب شوي نفسيتي تعباني واجوبتك ريتني صعرتلي الوقف اللي انا فيه حسيت اديه انتى رقيقة وواعي وحساسي وعاطفية وحنوني واسريا وبسيطو ومن جوا ما في شي لسا اكتر اللي جواكي بياااض انشا الله على طول ما شاء الله عيكي
اعتقد انك عند طيبة ملموسة من عائلتك الله يخليكم لبعض
وانت عاطفيا ومبدءك با الحياة صح خليكي فيه

تحبي رفقاتك وما بتجرحيهم ولا بتزعليهم بس قلتي انو انتى بتزعلي ماما كلنا بنتخانق بس الام ما بتتزعل لانو انتى لما بتزعليها كتير بتندمي وبتبكي وما بدك تزعليها منك ابدا

والاعتراف با الزنب اكبر فضياة ويزهب الزنب كلو
وانت قلتي انك مغرورة لالالا جد جد جد ما لمست فيكي غرور انا لمست فيكي الاعجاب وما عيب الانسان لو كان فاضي وابيض ومافي سواد وقال انا ابيض بصراحة لالالا خليكي با العكس بياضيك بيريح كتير ناس بس دائما لا تحكي كتير فيه العين حق ما شاء الله عليكي

بتعرفي شو ناقصة تمنيت اسمع منك من صفاتك المنيحة الصلاة اكيد انت بتصلي ولو كنت بتقطعي انا اترجاكي ان تتابعي مع ربك لانك بيضاااااا وحرام وحدي متلك الله ما يكون راضي عنها لانك بيضااااا
ان شاء الله بتوم عليكي يا رب نعمة

نصيحة بما انو الحب عندك مالو موجود لا تخليلو الو وجود حب كل الناس احسنلك بلا عواطف لانو ممكن يروحو من بياض روحك احيانا الحب ببيض السواد واحيان بسود البياض بسس انتى بما انو ما عندك سواد انشا وعلى طول لا تخلي امل للبياض اللي جواكي يجيه ولو نقطة سواد على قولة المثل بعدي عن الشر وغنيلو
بهنيكي وبحترمك ومستني ردك
تحياتي
عيون الحب

Page generated in 0.03975 seconds with 11 queries