قديم 05/09/2006   #103
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

أول شي بعتذر عن كل واحد كان جهز حالو لـ يكتب عن حصة الفتوة .. بس أنا رح أكتبا ..

تنويه : الأستاز سامع لم يكون هو مدرس الفتوة .. بل كان الأستاز حسين .. لأنو سامع لم يكن حزبي ..

أستاز حسين .. ومين ما كان يخاف من أستاز حسين .. هوي و شواربو يلي بيقف عليهون تريناصور ( أو هيك شي أسمو !!) لأنو ما كان خرج يوقف عليون نسر لأنو بيضيع فيون هاد أولاً .. وتانياً لأنو كان متخلف كتير ..

بيفوت عـ الصف وكأنو فايت عـ غرفة العمليات ,, بتكب الأبرة يعني بلا مبالغة بتسمع صوتا ..

كا يفوت نافخ صدرو ورافع راسو ..ما كان يطلع بالطلاب .. حتى يبلشو هل طلاب الملاعين يحكو بصوت ناخي كتير .. أو حتى كانو يهمسوا لـ بعض ..

ااااااااااننننننننننتتتتتتتتتتتبببببببببببههه ههه .. يا أبتاه أغفر لي .. شو هل صوت يا مولانا .. يعني الأستاز حسين كان عليه صوت ولا بافلات البايونير ..
يلا .. من المقعد الأول واحد واحد أصطفو أربع صفوف بـ الباحة
.. بيطلع الأستاز حسين وراهون .. وبيبلش التفقد عـ البواط و بدلات الفتوة ..

الكل نظامي يا عيني عليكون ..

يمييييييييييييييييييييييييين درّ .. اح تنين ..

مكاناااااااااااااااااااااااااااك راوح ... أح تنين اح تنين اح تنين ..

برافو عليك يا علي .. مافي منك أنت ياريت كل هل قنادر متلك ..

سلم عـ البابا حبيب قلو أستاز حسين بيسلم عليك ..

وقوووووووووووووووووووووووووووف قف .. اح تنين ..

استاااااااااااااااارح
استااااااااااااااااااعد
ولك يا جحاش أنتو بحياتكون ما رح تفهمو ( بهل لحظة الكل كان عم يستفسر شو عمللو غلط .. بس يعدين الكل عرف أو هاي كانت بداية لـ يبدا الأستاز حسين بوصف حالو )
ولك هاد صوت 40 جحش .. ولك لازم عـ صوت خبطة أجركون تحفرو تحكون بير ..
ولك بدكون عاملكون بالصرماية ؟

لك انتو لسا ما بتعرفوني .. لك أنا بزمناتي كنت عـ الموتور رايح عـ الصيد .. خلص معي البنزين .. و أذ في طيارة مارقة .. طالعت هل مسدس .. خرتطها فشكة بمحل البنزين .. وركضت وراها بالموتور .. هيك لحتا عبيت بنزين (( ودائماً كان بينسا أنو الطيارة فيها كيروسين مو بنزين .. ))

.. وهيك كملت حتى وصلت عـ الصيد ورجعت معي 3 غزلان صدتون بالمسدس .. يلا خروات ..

روحو عـ صفوفكن جيبو شنتكن .. وبقو بالباحة لبينما يدق الجرس أنقلعو عل بيت

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ

Page generated in 0.03806 seconds with 10 queries