قديم 25/09/2006   #78
post[field7] Blue Sky
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Blue Sky
Blue Sky is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
بقلب التكنولوجيا والالكترون

إرسال خطاب Yahoo إلى Blue Sky بعات رسالي عبر Skype™ ل  Blue Sky

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سيميرينا عرض المشاركة
(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول وأياكم أن تؤمنوا بالله ربكم ان كنتم خرجتم جهادا في سبيلي وابتغاء مرضاتي تسرون إليهم بالمودة وأنا اعلم بما أخفيتم وما أعلنتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل ).

( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الأيات إن كنتم تعقلون * ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالو آمنا وإذا خلو عضو عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور * إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط ).

(بل الله مولاكم وهو خير الناصرين ) ...

مو أمريكا ..

والله انك فعلا مختل عقليا ، وغبي ( بالمناسبة انا اصفك ولا أشتمك وأعرف انه وصفي ليس دقيق فأنت اسوأ حالا من ذلك ) :

وعاملي فيها تحليلات سياسيه طيب يا بابا لما انت فهيم قد كده ليه مضيع روحك في السعودية ،، محتاجينك كتير كتير في CIA و FBI حرام تضيع خلاصة تفكيرك هنا ومحدش سامعلك .

بس بالنهاية انت محلل سياسي ، ولا ناقد فني ، ولا سيناريست ؟؟ ولا بتجمع بين الثلاثة .. الله يعين اللي حواليك ..

قال ايه : ولن تجدو غيرنا عون لكم ،، مو شفنا ايه عملتوا بالعراق وفلسطين ولبنان والشيشان وأفغانستان و و و ،، بسم الله مشاء الله خزيتوا العين ..

ما بترسلوا غير معونات غذائية ودوائية عشان يتغذوا كويس وتتشافى جراحهم ، كي يقدموا قرابين سليمة وصحيحة في حروب جائرة وظالمة .. وبتقلي مالهم عون غيركم ..
والله انه شر البلية ما يضحك ..

وفرحان طاير للسما وبتقول انك عربي وما تهرف الا عربي وناسي انه : ( لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى ) . وحديث الرسول عليه الصلاة والسلام : ( من تعلم لغة قوم أمن مكرهم ) . وناسي انه الرسول طلب من الصحابي زيد بن ثابت انه يتعلم السريانية عشان اليهود اللي كانوا معه بالمدينة المنورة ؟؟

وربنا انت حالتك صعبة ..

اخيرا يا بابا لا تهرف بما لا تعرف ، لما تكتسب خبرة بالحياة وتتوسع مداركك تعال واتكلم ويا ريت تتعلم تقول جملة واحدة مفيدة .

اللهم اصلح احوال الأمة واكشف عنها الغمة ،، وردهم إليك ردا جميلا ،، واجمع كلمتهم على الحق وازل الفرقة والخلاف بينهم ، واعمر بلاد المسلمين وشعوبهم بالسلام والأمن والإستقرار والرخاء ..

لك والله والله والله انك حكيتي اللي بقلبي يسلمو ايديكي ياحق

سيد طاهر شفت الكلمة هي انا كبرتها كمان وعلمتها بالاحمر مشان تشوفها فياريت حاجتك تضرب دين وتعملي حالك الانسان العربي اللي الله فاتح على بصيرتوو
بالمناسبة انا بوجهلك نفس الكلام اللي قالتو الاخت سيميرينا ومو بس الك ..لنظامكم الهابط والفاشل نظام ابو متعب

./*....( الدين لله والوطن للجميع )....*\.

***(( فإن حزب الله هم الغالبون ))***

Page generated in 0.10734 seconds with 11 queries