عرض مشاركة واحدة
قديم 25/09/2006   #152
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline
 
نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة
مشاركات:
2,700

افتراضي دراما المؤتمر السنوي لكرة السلة.. أفكار سرّية.. في جلسة علنية (3)


اللقطة »40«
»ريم«: تحديد سقف مقدم عقد اللاعبين يفقده الحافز كي يُحسن مستواه أملاً بزيادة مقدم عقده بالموسم اللاحق.. وبعد أخذ ورد يتم التصويت على »500« ألف كحد أعلى لمقدم عقد اللاعب.
اللقطة »41«
»سرية«: لننتقل إلى اللاعب الأجنبي، فالملاحظ أن مستواه في دورينا متفاوت والكثير من لاعبينا أفضل من الأجانب الذين نستقدمهم وندفع لهم آلاف الدولارات.. فأين الأجنبي الذي يستحق ما يقبضه ويطور مستوى سلتنا؟ يجب أن نضع شرطاً فنياً لاستقدامه ويجب أن يكون قد لعب بالدرجة الأولى في بلده..
اللقطة »42«
»المدرب باسل حموي«: هذا ليس مقياساً لأن لاعب الدرجة الأولى في نيجيريا ليس كلاعب الدرجة الأولى بأمريكا، ولاعب الدرجة الثالثة في أمريكا يمكن أن يكون أفضل من لاعب منتخب وطني في دولة أخرى..
اللقطة »43«
»بشار علواني لاعب دولي سابق بنادي النواعير«: لماذا لا يشكل اتحاد السلة لجنة لتقييم اللاعبين الأجانب؟ لكن طلبه لم ينل التأييد.
اللقطة »44«
المدرب »هيثم جميل- مدرب«: اتركوا المسألة للأندية فهي المعنية بالأمر وهي المهتمة باستقدام لاعب جيد وبالنهاية هي التي ستدفع، وعندما يكون اللاعب سيئاً فسينعكس ذلك عليها..
اللقطة »45«
»سرية«: حتى لو كانت الأندية هي التي تدفع، ألن يخرج المال من صناديقها، أو حتى لو جاء من المحبين والمتبرعين.. وبالمحصلة أليست هذه من أموال الشعب..
اللقطة »46«
»كيخيا«: النادي أولى ولكن الفترة القصيرة المتاحة لاستقدام الأجنبي قبل الفاينال كانت محرجة لأن معظم اللاعبين كانوا قد تعاقدوا مع الأندية، ولم يبقَ أمامنا سوى خيارات محدودة..
اللقطة »47«
»سرية«: إذاً اللاعب الأجنبي كان يجب أن يشارك منذ بداية الدوري.
اللقطة »48«
»السمان«: انتبهوا.. فما يدور الآن لن يطبق بالموسم الحالي وإنما بالموسم القادم.. »ويتم تجاوز الفكرة لعدم الوصول لجدوى«..
اللقطة »49«
يطرح موضوع بقاء الدوري على حاله، »14« نادياً بالدرجة الأولى ومجموعتين وهبوط ناديين فقط للدرجة الثانية وينال المقترح التصويت بالغالبية للموسم الحالي..
اللقطة »50«
جدل طويل حول موضوع تقسيم الدوري إلى دوري محترفين مؤلف من »8« أندية ودوري هواة ويضم البقية للموسم بعد القادم..
ويقترح بعضهم أن يكون الموضوع اختيارياً، حيث يترك دوري المحترفين لمن هو قادر على الاحتراف ومصاريفه..
اللقطة »51«
»سرية«: لا يجوز هذا الكلام، فهل يجوز لنادٍ أحرز بطولة الدوري وتأهل للبطولات العربية والآسيوية أن نقذف به للدرجة الأدنى بدوري الهواة بحجة أنه غير قادر على مصاريف الاحتراف..
اللقطة »52«
»جورج زيدان«: لو تركناها لدوري تصنيف فإنه من الممكن لبعض الأندية أن تتهاون في المباريات كي لا تحرز مركزاً متقدماً هرباً من تصنيفها في دوري المحترفين.
اللقطة »53«
»د. نادر نكدلي« يسأل منفعلاً: لماذا لا تتركوا موضوع التصنيف الاحترافي اختيارياً.. ويترك الاحتراف لمن يقدر عليه؟
اللقطة »54«
يفشل بالتصويت موضوع فصل دوري المحترفين عن دوري الهواة ويبقى بالدوري »14« نادياً يلعبون في مجموعتين ويهبط فريقان للدرجة الثانية، والسماح بمشاركة اللاعب الأجنبي في الفاينال سيكس والفاينال فور..
اللقطة »55«
»سرية« يعود لفتح حديث السقوف ويطلب تحديد سقف لرواتب الشريحتين الثانية والثالثة ويفضل الغالبية تفويض اتحاد السلة بهذه المسألة.
اللقطة »56«
»ماكار ماكاريان.. مشرف سلة اليرموك« يطلب عرض مقترحه على التصويت بأن يعتمد »فاينال إيت« دور النهائي وذلك بنهاية الدور الأول.. لكن طلبه لا يقابل بالاستجابة من قبل السرية..
اللقطة »57«
»سرية« يقترح التصويت على اقتراح هلال دجاني بتجميد الاحتراف السلوي لمدة عامين لكن الفكرة تسقط بالتصويت..
اللقطة »58«
السرية يعرض للتصويت فكرة الهبوط من الدرجة الأولى بدوري الآنسات.. وتطلب الغالبية البقاء على »12« نادياً بالدرجة الأولى وهبوط ناديين فقط..
اللقطة »59«
»كيخيا« يقترح التصويت على تطبيق احتراف اللاعبات للموسم بعد القادم.. و»جورج زيدان« يقول: مو معقول أن تسير الأمور حسب أهواء من يمتلك المال، شو بكل نادي في هاني عزوز؟..
اللقطة »60«
الكيخيا ممثل الجلاء يغادر القاعة مستاءً من كلام الزيدان.. ويلحق به محمد حنيني ممثل نادي الوحدة محاولاً مراضاته وإعادته للقاعة ولا ينجح بذلك..
اللقطة »61«
يطرح موضوع احتراف الآنسات على التصويت ولا يلقى الأصوات المطلوبة.. ويبقى دوري الآنسات للهاويات..
اللقطة »62«
السرية يتناول مسألة التحكيم ويقترح تخصيص راتب شهري للحكام بدل من القبض على المباراة كنوع من المساواة والعدالة..
اللقطة »63«
»لؤي العظم رئيس لجنة الحكام« يبدو غير راضٍ على المقترح، ليس بمبدأ التشكيك بالحيادية والعدالة المتبعة لدى لجنة الحكام.. وتستهلك الحكاية جدلاً طويلاً وسط تململ الحاضرين..
اللقطة »64«
»السمان«: أجور التحكيم ستدفعها الأندية سلفاً لاتحاد السلة وهو الذي سيدفع للحكم وليس النادي كما كان يحدث.. والسرية يؤكد على مقترح راتب شهري للحكم.. وعرضه للتصويت..
اللقطة »65«
»الحكم مزاحم الحويج« يطالب أن يترك التصويت للحكام أنفسهم.. ويفشل اقتراح السرية بالتصويت على راتب شهري للحكام..
اللقطة »66«
أحد المؤتمرين يقول لزميله: ضاعوا وضيعونا بهالنقاشات.. ياريت تذكرني بالمقررات.. فيجيب زميله: تقصد المقررات القابلة للتنفيذ في الموسم القادم أو ما بعد القادم..

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.06760 seconds with 10 queries