الموضوع: القتل الرحيم
قديم 01/10/2006   #26
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
اي عرفت عليك ليش..... بس بشكل عام الموت الرحيم (متل مو انت حابب تسميه وهي تسمية فعلا الطف) المهم انو الموت الرحيم بيصير عموما لما بيوصل المرض لمرحلة كتير متقدمة وبيكون صار الانسان عاجز تماما ومابقيلو غير شغلة اسابيع من الالم بهي الحياة...... وبظن انو خلال اسابيع مارح يلاقو علاج او اذا لقوه فاكيد بدو فترة تجريب ومارح يكون جاهز للاستعمال البشري خلال هيك فترة..... يعني فعلا بيكون بطل فيه امل لالو

ومابتصور في شخص سمع اليوم انو معو مرض متل السرطان وبنفس اليوم فورا رح يطالب بالموت الرحيم ورح يضل عايش فترة طويلة عالامل بس رح يوصل لفترة ينفقد فيها هالامل لما بتضللو فترة حياة قصيرة وغير كافية لاكتشاف الدوا وتجريبو ولما بكون المرض صار كتير مستشري بجسمو يعني انو ماضل محدود مثلا بعضو واحد من الجسم بالاضافة للألم اللي بكتير حالات بتبطل حتى اقوى المسكنات انو تنهيه...... وهون بتبلش المطالبة بالموت الرحيم لانو فعلا ماضل في أمل ابدا وماضل غير الألم

معناتا ما عرفتي عليي ليش
انا ما عم قول راح يطالب بنفس النهار بالموت الرحيم
بس قلتلك انا بآمن انو ما في شي ما الو دوا هلأ ممكن يكون دوا طبيعي ممكن يكون دوا صنعي يعني مواد كيميائية

يعني برجع بقلك هالزلمي عرف انو بقيلو كم اسبوع بعد فترة طويلة مع المرض (لانو حسب جملتك انو ما رح يطالب باول نهار معناتا في فترة طويلة ) متأمل فيها انو رح يكون في دوا اكيد بيقلك اللي تحمل هالفترة بيتحمل هالكم اسبوع الباقيين بلكي بيصير شي حتى لو وصلت درجة المو لدرجة كبيرة بس ما في حدا بيحب يموت بيضل متعلق بقشة انو لنقول سمع خبر على التلفزيون انو وصلو العلماء لعلاج لمرضو انو بتحسي خلص تجدد املو
برجع بقلك ممكن انتي تموتي موت رحيم من هون وتاني نهار يكون في دوا لمرضو مجرب وجاهز ومعمول علي دراسات واثبت فعالية بعلاج هادا المرض لمرحلة متطورة جدا هيك بتكوني روحتي على المريض فرصة بالعلاج وخسرتي شخص غالي عليكي هيك صدمتك والمك رح يكون اكبر

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03568 seconds with 11 queries