قديم 09/10/2006   #54
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
برأيي الزلمة مانو مقصر أبداً بالسؤال لأنو هو بالبداية موضح انو الاسئلة رح تكون من قسم التاريخ يعني ما في ضرورة لإستخدام محرك البحث غوغل ... وانا كمان ذكرت اسم مؤلف تاني للإفادة...
ردي التالي موجه الك انتا مو لجاد
وحتى اذا ورد فاي كلامي اي كلام عن جاد فهاد مو معناه اني منتظر منو عليه رد او تعقيب او بحملو باي مسئوليه فعليا (بس هو مجرد توضيح لالك)

اكتر من 70% من الاسئله تم الاجابه عليها في اقل من 4 دقايق
ومن المستحيل يكون الجميع عارف الاجوبه مسبقا (لان كثير من الاسئله كانت اسئله عميقه وغير سطحيه ,بس طبعا مو كلها صعبه )باي الطرق كانت الاجابه ؟؟؟

بالبحث ولكن من داخل الاخويه على اغلب الظن

طيب نرجع لجوجل , هالمره انا رجعت لموقع " شبكة المكتبات المصريه"
موقع متخصص ومنظم ومافي مجال للخطأ فيه

اما قسم التاريخ (مع كامل الاحترام لكل الاعضاء )مش مكان متخصص تقدر تحكم منو على مصداقية المعلومه ,(هل يستخدم احد قواعد البحث العلمي ؟؟)واذا كان هناك من يستخدمها فبأي الوسائل والامكانيات ؟؟؟
عندما يتعلق الامر بالتاريخ , يكون علينا اختيار اكثر المصادر الموثق بها تاريخيا و اكثر المؤسسات المتخصصه في هذا المجال
والسبب الرئيسي اني دخلت علي موقع شبكة المكتبات هو ان السؤال كان غير كافي
س(من هو صاحب مؤلف تاريخ العالم؟؟)
ج (مباشرة وبدون تفكير) (لا يوجد كتاب واحد اسمو تاريخ العالم )
كان يجب ان يكون السؤال اكثر تحديدا

اذا ليس الموضوع محرك بحث جوجل ايها الصديق

*هل الهدف من السؤال التعرف على المعلومه وتنشيط معلوماتنا ام استخدام موضوعات قسم التاريخ ؟؟؟؟
ولتوضيح بعض معلوماتك
جاد لم بقم بتنفيذ المسابقه فقط من اجل ان ندخل ونستخدم مواضيع قسم التاريخ
وانما كان الغرض من ان تكون الاسئله منه لمساعدة الاعضاء والتسهيل عليهم
والهدف الرئيسي من المسابقه هو البحث عن المعلومه (الصحيحه والمؤكده) طبعا مو اي معلومه خاطئه او غير اكيده وبالتالي تنمية معرفتنا ومعلوماتنا

ثم ان مواضيع قسم التاريخ ليست من الكتاب المقدس او القرءان الكريم كي لا نخرج عنها , واساسا الخروج جلب لكم معلومه جديده صحيحه ومؤكده وموثقه ,

هذا هو المفيد في الامر ,اني قدمت معلومه مؤكده وصحيحه لكل القراء
وقد حققت فائده وهي الهدف من المشاركه في المسابقه (تنمية معلومات القراء ومنهم انا )
وموضوع النقاط لا يشغلني بالمقام الاول

Page generated in 0.03654 seconds with 11 queries