عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11/10/2006
الصورة الرمزية لـ Hero0o0o0
Hero0o0o0 Hero0o0o0 is offline
عضو
-- أخ لهلوب --
 
نورنا ب: Sep 2006
مشاركات: 149
افتراضي زين الدين زيدان يخيب ظن العرب في جميع انحاء العالم !

زين الدين زيدان يخيب ظن العرب في جميع انحاء العالم !
وافق الاتحاد اللبناني بكرة القدم على اجراء مباراة ودية امام منتخب البرازيل والتي ستجري في الأيام القادمة من الشهر الحالي في بيروت. وتاتي هذه المباراة بعد اعلان رئيس دولة البرازيل ايناسيو لولا دا سيلفا في الشهر الماضي ان بلاده مستعدة لاجراء مباراة ودية من اجل رسم الابتسامة في لبنان واحلال السلام الشامل والعادل عن طريق الرياضة في أعقاب الحرب التي دارت بين إسرائيل وحزب الله اللبناني، في يوليو/ تموز وأغسطس/ آب الماضيين.
وسيحضر المنتخب البرازيلي بكامل نجومه الى هذه المباراة . وقامت اللجنة المنظمة بدعوة النجم الفرنسي زين الدين زيدان الجزائري الأصل ، والذي اعتزل اللعب دوليا لإعطاء المباراة رونقا خاصا سيما وان الحديث يدور عن مباراة ودية هدفها نبيل جدا وهو احلال السلام ونبذ الحروبات ومساعدة لبنان في جمع المال لإعادة بناء ما دمرته الحرب. ولكن زين الدين زيدان كابتن منتخب فرنسا سابقا أخاب ظن الجميع عندما رفض المشاركة في هذا المباراة.

هذا وقال الإتحاد المصري لكرة القدم ، والذي قام بتنظيم هذه المباراة، انه تسلم بلاغ من النجم الفرنسي يعتذر عن الحضور للبنان للمشاركة في المبارة. هذا ولن يتم ذكر السبب لرفض زيدان.

هذا واصاب قرار زيدان هذا الكثير من الناس بالشعور بعدم الرضا، ولم يجدوا مبررا جيدا لعدم مشاركة زيدان في هذا المهرجان الرياضي الذي هدفه دعم لبنان معنويا .

هذا وسيشارك عدد من النجوم العرب أمثال سعيد العويران النجم السعودي الذي إشتهر بتسجيبه هدفا فريدا من نوعه في نهائيات كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة. وسيشارك سعيد في الربع الساعة الأخيرة بناءاً على طلبه .

ويبدو أن المباراة ستتم دون حضور النجم الكبير زين الدين زيدان ، ولكن السؤال يبقى : ما هو السبب الرئيسي وراء رفض زيدان المشاركة في هذه المباراة.
رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02226 seconds with 11 queries